"أورنچ" تجدد شراكتها مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمدة 8 سنوات

17 يناير 2017
الكاتب :  القاهرة- داليا فاروق
602 الزيارات

أعلنت مجموعة أورنچ للإتصالات، تجديد شراكتها مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لمدة 8 سنوات (2017-2024)، لتستمر في رعاية بطولات الاتحاد حتى عام 2024.

وتشمل الرعاية بطولات كأس الأمم الإفريقية القادمة لأعوام (2017 بالجابون، 2019 بالكاميرون، 2021 بساحل العاج، 2023 بغينيا).

وبجانب ذلك، سترعى اورنچ  كأس أمم إفريقيا لكرة القدم النسائية، وكأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة، بالإضافة إلى دوري رابطة الأبطال الإفريقية، وكأس السوبر الإفريقي.

وتهدف أورنچ من خلال إستراتيجية الرعاية "أورنچ ترعاك" هو إعطاء المشجعين التقدير الذي يستحقونه وتسليط الضوء عليهم، ومكافأتهم على شغفهم.

وبمناسبة انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، وانطلاقًا من إستراتيجية الرعاية "أورنچ ترعاك" ستتيح أورنچ مصر وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة لكل محبي كرة القدم الفرصة للاستمتاع بمشاهدة مباريات البطولة في أكثر من 30 مركز شباب بمختلف أنحاء الجمهورية، لتتيح الفرصة لعشاق الكرة لمتابعة مباريات البطولة على شاشات في هذه المراكز.

جدير بالذكر أن أورنچ مصر أطلقت في مطلع هذا الشهر مسابقة لعملائها تمنحهم فرصة الفوز برحلة إلى الجابون لحضور مباراة مصر وغانا يوم 25 يناير الجاري، أو الفوز بجائزة كبرى قدرها مائة ألف جنيه أو اشتراك في قنوات BeIN لمدة عام.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top