عرب بيزنس: أعرق نادي ايطالي يدفع 810 مليون جنيه لضم لاعب مصري موهوب

08 مارس 2017
الكاتب :  القاهرة -عرب بيزنس
654 الزيارات

يسعي نادي إنتر ميلان العريق لضم مهاجم المنتخب الوطنى وفريق روما الإيطالى، محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوفه والعودة من جديد للمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية بعد ابتعاد عملاق مدينة ميلانو عن منصات التتويج في السنوات الأخيرة.

وحسب موقع «كالتشيو ماركاتو» فإن إنتر ميلان يستعد لتقديم عرض كبير لروما تصل قيمته إلى 45 مليون يورو (نحو 810 مليون جنيه مصرى) للحصول على خدمات الفرعون المصرى الذي ترى إدارة النادى والمدير الفنى الحالى للفريق ستيفانو بيولى أنه سيكون إضافة كبيرة لهجوم الفريق في الموسم الجديد.

وأشار الموقع إلى أن العروض الرائعة لمحمد صلاح هذا الموسم تجعله هدفاً للكثير من الأندية التي تبحث عن تدعيم صفوفها في الصيف.

فيما كشف موقع «نيرازورى» الإيطالى عن أن إنتر ميلان سيواجه منافسة قوية جداً من جانب نادى تشيلسى الإنجليزى لضم اللاعب، حيث يسعى الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لتشيلسى، لإعادة اللاعب مرة أخرى لقلعة «البلوز» بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه في إيطاليا في الموسمين الماضيين.

كان تشيلسى قد أعار صلاح لفريق فيورنتينا الإيطالى ثم باعه بشكل نهائى بعد ذلك لروما.

وأوضح الموقع أن صلاح كان هدفاً قديماً لإنتر ميلان لكنه لم يشأ الدخول في مشاكل حينذاك لضمه مع فيورنتينا الذي كان يرتدى صلاح قميصه في تلك الفترة. يأتى هذا في الوقت الذي أكدت فيه «لاجازيتا ديللو سبورت» أن روما يرفض التفريط في صلاح، ولكنها ألمحت إلى أن هذا السيناريو قد يتغير في ظل عرض إنتر ميلان المغرى. فيما أشار موقع «فور ذا روما» إلى أن إنتر ميلان بدأ التحرك لضم صلاح ومعه المهاجمان دومينيكو بيراردى «ساسولو» وفيديريكو بيرنارديسكى «فيورنتينا». وأكد الموقع أن صلاح يعتبر من أنجح اللاعبين في «الكالتشيو» بعدما سجل لروما 9 أهداف وصنع 7.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top