صراع من نوع جديد بين الأهلي والزمالك على السوشيال ميديا

02 أبريل 2017
الكاتب :  عرب بيزنس- القاهرة
620 الزيارات

اشتعل صراع من نوع جديد بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الفوز بالنادي الأكثر شعبية وجماهيرية في مصر على السوشيال ميديا.

وتبذل الصفحات الرسمية للقطبين محاولات مكثفة لاستقطاب الجماهير المعجبين على على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من خلال المتابعة اليومية لأخبار الناديين ، بالإضافة إلى بعض المسابقات الجماهيرية التي تشعل التفاعل في ظل الصراع الشرس بين القطبين.

ولجأ مسئولو الناديين في الفترة الأخيرة، إلى الاعتماد على متخصصين من أجل تطوير الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها أصبحت وسيلة للتواصل مع جماهير الناديين، وعرض إنجازات مجالس الإدارة لكسب ثقة الجماهير.

يتفوق النادي الأهلي على نظيره الزمالك في قمة الفيس بوك، حيث تشهد الصفحة الرسمية للأحمر تواجد ما يزيد عن 11 مليون معجبا، فيما تضم الصفحة الرسمية للزمالك 5 ملايين و700 ألف معجب، ليكتسح الأهلي صراع فيس بوك بضعف عدد المعجبين.

وعلى مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تشهد الصفحة الرسمية للأهلي تفوقا طفيفا بتواجد مليون و600 ألف مشجع أهلاوي، فيما تضم صفحة أبناء ميت عقبة تواجد مليون و570 ألف مشجع زملكاوي.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top