لماذا فقد "رونالدو" حاسته التهديفية.. وهل لذلك علاقة بصديقاته الجميلات؟

11 أبريل 2017
الكاتب :  عرب بيزنس- وكالات
652 الزيارات

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  اخفاقه حيث فشل في هز شباك الحارس يان أوبلاك ليتعادل فريقه أمام أتلتيكو مدريد بهدف لهدف في الجولة الـ31 من الدوري الأسباني على ملعب سانتياغو برنابيو. 

ومع بلوغ  سن الـ32 عامًا عانى اللاعب من انخفاض كبير في حاسته التهديفية بجانب قدراته البدنية.

ولم يسجل رونالدو سوى 26 هدفًا في الموسم الحالي في جميع المسابقات مع ريال مدريدبجانب 9 أهداف لمنتخب بلاده البرتغال كما صنع 11 هدفًا.

وتبدو أن تلك الأحصائيات كافية لأقتناع بيرند شوستر مدرب ريال مدريد السابق بقدرات رونالدو حيث أكد أن اللاعب فقد جوعه إلى تسجيل الأهداف.

وقال رونالدو في مقابلة لمجلة فيلت الألمانية:" لم أعد أرى جوع رونالدو لتسجيل الأهداف مثلما كان في السابق , قديما كان فريقه قد يكون متقدما بنتيجة 4-0، وهو لا يكل ولا يمل من أجل تسجيل هدفين , لقد كان عنيفًا مع نفسه من أجل أن يسجل الأهداف حتى لو من ركلة جزاء".وتابع الألماني شوستر:" كل ذلك أصبح من الماضي".

وعن الويلزي بيل صرح شوستر:" منذ العودة من الاصابة وهو غير مؤثر في نتائج ريال مدريد , ليس مثل آريين روبن الذي عاد لنسبة 100% من مستواه بعد غيابه لستة أسابيع".وختم شوستر تصريحاته :" مع كل ذلك رونالدو وبيل قادرين على حسم أي مباراة بشكل مفاجىء خاصة في دوري الأبطال الأوروبي".

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top