بالأسماء: مفاجآت في قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

13 سبتمبر 2017
الكاتب :  القاهرة- عرب بيزنس
490 الزيارات

قالت مصادر مُقربة من الكابتن محمود الخطيب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمرشح على منصب رئيس القلعة الحمراء في الانتخابات التي ستجرى قبل نهاية فبراير المقبل، أنه استقر على 70% من العناصر الأساسية التي ستخوض معه المُعترك الإنتخابي.

وقالت المصادر، أن الخطيب قرر ضم خالد مرتجي نجل الفريق عبدالمحسن مرتجي رئيس النادي الأهلي السابق، على منصب نائب رئيس النادي، بمباركة كبيرة من الشخصيات المؤثرة داخل القلعة الحمراء، ولما يتمتع به من خبرة إدارية كبيرة.

وأضافت، أن خالد الدرندلي سيكون هو أمين الصندوق في القائمة الإنتخابية، بينما سيكون الأعضاء كل من هشام العامري فاروق شقيق العامري وزير الرياضة السابق، والدكتور محمد شوقي ومحمد الغزازي ورانيا علواني.

كما اختار الخطيب محمد جمال الجارحي رجل الأعمال الشاب، والذي يتمتع بسمعة طيبة وحب جارف من أعضاء النادي، بالإضافة إلى محمد سراج الدين ومحمد الدماطي، وهي العناصر المميزة التي وقع اختيار الخطيب عليها، لكنه لازال يفاضل بين أسماء آخرى.

وأشارت، إلى أن الخطيب يُجهز لمفاجأة مدوية، لن يتم الإعلان عنها في الوقت الحالي، وسيعقد مؤتمرًا صحفيًا خلال الأيام القليلة المقبلة، للكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بخوض انتخابات الأهلي.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top