نجوم الفن يدعمون "شعبان سعيد" في انتخابات الصيد المقبلة لخدمة أعضاء النادى

16 نوفمبر 2017
الكاتب :  القاهرة- يوسف حماد
423 الزيارات

حرص عدد من نجوم الفن ورؤساء النقابات الفنية على دعم ومؤازرة رجل القانون شعبان سعيد في انتخابات مجلس إدارة نادي الصيد، والتي تجرى يوم 25 نوفمبر المقبل ويتنافس بها 65 مرشحا.

وفيما دعا نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي جموع فناني مصر للمشاركة في انتخابات الصيد المقبلة، قال زكي من خلال فيديو تم نشره على صفحته الخاصة قائلاً : نهنئ أنفسنا بقرب الانتخابات وجميع الفنانين اللذين لديهم عضوية في نادي الصيد سيؤيدون شعبان سعيد المحامي لأنه كفاءة نادرة ونادي الصيد يحتاج لرجل قانون مثل شعبان سعيد".

بدوره، أعلن الفنان القدير حسن يوسف دعمه للمحامي شعبان سعيد الذى يخوض المنافسة ضمن قائمة عمرو السعيد.

في السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد دعمه للمحامي شعبان سعيد فى انتخابات نادي الصيد، وقال الرداد عبر صفحته الشخصية له على الفيس بوك أنه يدعم سعيد وأعرب عن ثقته في قدرته على خدمة أعضاء نادي الصيد.

وينضم لهؤلاء الفنانين الفنان محمد رياض بصفته عضوا في الجمعية العمومية لنادي الصيد حيث أعلن هو وأسرته خلال جولة قام بها في نادي الصيد، دعمه الكامل للمرشح للعضوية شعبان سعيد، مؤكدا ثقته على قدرة الأخير على خدمة أعضاء النادي.

وينافس المحامي بالنقض شعبان سعيد في الانتخابات كمرشح فوق السن ضمن قائمة عمرو سعيد  التى تنضم كلا من إيهاب حشيش لمنصب أمين الصندوق، و5 مرشحين للعضوية فوق السن، بينما تضم القائمة على مقعد العضوية تحت السن 4 مرشحين.

ويخوض المحامي انتخابات مجلس إدارة نادي الصيد رافعاً شعار تقديم خدمات أفضل نوعياً من الموجوده حالياً.

وكشف شعبان سعيد، المرشح على مقعد العضوية فوق السن أنه أعد برنامجا طموحا للغاية من أجل خدمة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

وأشار إلى أن البرنامج يعتمد في الأساس على استغلال خبراته الطويلة في المجال الإداري من أجل تنمية موارد النادي التي لا تتناسب حاليا مع حجمه وعدد أعضائه وتاريخه العريق..  واصفاً أعضاء الصيد بـ”الرائعين” الذين يستحقون الأفضل دائما.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top