حازم إمام: محمود الخطيب أعاد لي الأمل في رئاسة الزمالك

06 ديسمبر 2017
الكاتب :  القاهرة- عرب بيزنس
245 الزيارات

شدد حازم إمام، قائد الزمالك الأسبق، على أنه سيفكر جديا في الترشح في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، خاصة بعدما طالبه الجمهور بفعل هذا الأمر بعد فوز محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي ومقارنته به كأحد أساطير النادي الأبيض.

وقال إمام لبرنامج مع شوبير،: «فوز الخطيب في انتخابات الأهلي بالطبع أمر رائع، وممكن أعمل مثله ولكن كابتن الخطيب عنده 63 سنة الآن وأخذ الخبرات من سنة 90 حتى رشح نفسه للرئاسة والناس كثر خيرها تضعني في مقارنة معه، ولكنه رجل اشتغل 12 سنة في الإدارة وتعلم منها وهو قال هذا خلال حملته، وهذه شهادة لي طبعا أن أوضع في مقارنة معه ولكن لازم أتعلم وأشوف أقدر أم لا، وفوز الخطيب يؤكد إن لاعب الكرة للأندية الرياضية هو الأساس، فوزه أيضا سيعيدنا لفكرة أن لاعبي الكرة لهم دور كبير جدا.. ووارد ترونني في منصب خلال الانتخابات المقبلة، الخطيب أعاد الأمل لي».

 وأضاف: «فوز الخطيب يمنحني أمل أن الناس تحترم تاريخ الرياضي المشرف، وسيمنحني أملاً كبيرًا بالنجاح الكبير الذي حققه في الأهلي».

 وتابع: «محمود الخطيب رمز كبير وعملت معه بأحد القنوات الفضائية، فهو شخصية محترمة وهادئة ولا يرد الإساءة ونموذج يقتدى به للجميع».

 وعن أداء نادي الزمالك السيئ الفترة الماضية وهل تأثر بالانتخابات، أشار: «الزمالك من قبل الانتخابات خسر من سموحة وبعدها خسر من المقاصة وتعادل مع الرجاء مستواه أمر ليس له علاقة بالانتخابات، الأمر تجانس وتفاهم وعقلية لاعبين، ومش بحب أدوس على اللاعبين والله يكون في عونهم، ومن أول السنة يتم مهاجمتهم ويجب أن نقف خلفهم وأمامهم حوالي 20 مباراة وعندهم طبعا أخطاء كثيرة والمشكلة في وجود لاعبين جدد ومحتاجين تجانس، عكس الأهلي اللي اللاعبين الجدد بيدخلوا بالعافية، والمدرب نيبوشا جيد ولكنه خفيف قليلاً وتغييراته متأخرة وغير صحيحة ولا يعرف الأجواء»

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top