الإعلان الرسمي عن باقات تذاكر كأس العالم في مصــر

12 ديسمبر 2017
الكاتب :  القاهرة- هاني رجب
283 الزيارات

عقد بالقاهرة، احتفالية كبرى بأحد فنادق القاهرة للكشف عن عروض وباقات كأس العالم "روسيا ٢٠١٨" وذلك بحضور باسكال بورتيه رئيس الشركة المتعاقدة على الحقوق للاتحاد الدولي لكرة القدم لأربعة كؤوس عالمية متتالية.

أعلن بورتيه خلال الاحتفالية عن فوز تحالف بحقوق الوكالة الحصرية للتذاكر المميزة داخل جمهورية العربية وبداية بيع وتسويق هذه الباقات داخل مصر من أمس، لراغبي المشاركة في تشجيع المنتخب القومي المصري خلال نهائيات كأس العالم في روسيا الصيف القادم.

شارك في الاحتفالية عدد من الشخصيات البارزة على رأسهم ڤكتوريا لوپيريوڤا سفيرة كأس العالم وملكة جمال روسيا السابقة، كما شارك بالحضور أيضاً الوزير عمرو الجارحي وزير المالية وهشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة.

وتواجد في الاحتفالية أيضاً عدد من نجوم الرياضة المصرية منهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة وخالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ومجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والفنانين أحمد السقا وتامر هجرس وعدد من أعضاء مجلس النواب.

صرح باسكال بورتيه أنه يتصور أن كأس العالم القادم في روسيا سيكون برأيه أفضل كأس عالم تم تنظيمه في التاريخ، خصوصا بعد النجاح منقطع النظاير الذي حظى به تنظيم روسيا لكأس العالم للقارات "روسيا ٢٠١٧"،كما صرح بورتيه أن الفرق المتأهلة لكأس العالم هذه المرة تصدر نكهة مختلفة نظرا لوجود بعض المنتخبات لأول مرة بعد طول غياب، مما سينعكس على أرتفاع نسبة الحضور والمشاركة للجمهور، متمنياً التوفيق للمنتخب المصري وكذلكللمنتخب بلاده فرنسا في هذه النهائيات.

وشرح بورتيه خلال الحدث الباقات التي تطرحها الشركة  من خلال وكلائها في مصر والتي تحتوى باقات منفصلة لكل مباراة على حدة أو باقات لمباريتين أو الثلاث مباريات التي ستلعبها مصر في دور المجموعات. وأوضح بورتيه أن كل باقة مقسمة بدورها إلى عدة درجات على حسب مستوى التذكرة المطروحة والتي تبدأ من ٥٩٥ دولارا منوهاً أن هناك طلبا مختلفا على كل مباراة حيث يوجد طلب منقطع النظير مثلاً على مباراة مصر والسعودية التي تفتتح بها المملكة مشاركتها في كأس العالم وتعتبر حدثاً قومياً للجانب السعودي، ناصحاً الجميع بشراء التذاكر مبكراً قبل أن تنفذ.

وقالت ڤكتوريا لوپيريوڤا، سفيرة كأس العالم أنها تزور مصر للمرة الأولى حيث حققت اليوم حلماً يراودنا منذ الطفولة بزيارة أهرامات الجيزة التي أجبتها وقرأت عنها طوال حياتها. وصرحت سفيرة الأمم المتحدة لكأس العالم أنها قد جاءت إلى مصر بقرار شخصي لتدعوا الجمهور المصري للقدوم إلى روسيا وتشجيع منتخب بلادهم في كأس العالم الذي يتم تنظيمه في ١١ مدينة روسية غنية بثقافتها وتاريخها التي تتمنى أن تشاركها مع كل المشجعين من مصر.  أعلنت لوپيريوڤا أيضاً أن أي مشجع يحوز تذكرة وباسبور وبطاقة مشجع  من مصر يستطيع السفر مباشرة بدون الحاجة إلى ڤيزا، داعية الجماهير من كافة أنحاء العالم للقدوم إلى كأس العالم الذي يرفع شعار "لا للتمييز" في هذه الدورة لأن الجميع مرحب بهم في روسيا للاستمتاع بأجمل مباريات كرة القدم.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top