هاني العتال: لن أخيب ظن الجمعية العمومية للزمالك بي.. ولدى أفكار تنهض بالنادي

18 ديسمبر 2017
الكاتب :  القاهرة- يوسف عبدالقادر
272 الزيارات

وسط الأزمات المتلاحقة التى يشهدها نادى الزمالك، تحدث نائب رئيس نادى الزمالك المنتخب من الجمعية العمومية هاني العتال، مؤكداً أن المستشار مرتضي منصور يضرب بقوانين النادى عرض الحائط، مشيرًا إلى أن جميع القرارات التى اتخذها مجلس الإدارة الذى اجتمع مؤخرا، دون أن يدعي له باطلة.

كان المجلس قد اتخذ قرارًا بالإبقاء على المونتنيجري نيبوشا مديرًا فنيًا للفريق، وتعيين علاء مقلد عضو المجلس، مديرًا تنفيذيًا للنادى.

وذكر «العتال» في تصريحات له له أن اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة ستعيدان الأمور إلى نصابها فى النادى، مشيرًا إلى أنه لم يُدعَ إلى اجتماع المجلس الأخير، ولو دعى لطرح أفكاره وآراءه بشكل طبيعى، بما يدعم نهضة النادى ومصلحة الفريق بعيدًا عن أى خلافات.


وقال العتال، إن ما يفعله منصور، يعيد النادى إلى الخلف عشرات الخطوات، مشيرًا إلى أن جميع القرارات التى اتخذها لن يعتد بها على الإطلاق، وإن عليه أن يلتزم بالقانون.
وأشار إلى أنه لن يترك حقه، ولن يقف فى مشهد المتفرج، وسيحاول الحفاظ على كل صلاحياته كنائب لرئيس نادى الزمالك.
وتطرق نائب رئيس نادى الزمالك لفريق كرة القدم، مؤكداً  ضرورة رحيل المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى للفريق الكروى، خلال الوقت الحالى بعد تكرار السقوط خلال مسابقة الدورى بالموسم الجارى، وضرورة التدخل بقوة لإنقاذ الموقف، خاصة أن الجماهير البيضاء هى الخاسر الوحيد مما يحدث.

وقال العتال إن رحيل نيبوشا رأيه الشخصى، ولكن القرار النهائى يجب اتخاذه عبر اجتماع رسمى لمجلس إدارة الزمالك، وبإجماع الآراء، مشدداً على عدم قانونية الاجتماع الذى أعلن رئيس النادى انعقاده مساء الجمعة واتخاذ عدة قرارات فيه.

وأضاف العتال، أن المادة 38 من اللائحة تقضى بضرورة إخطار أعضاء مجلس الإدارة بموعد الاجتماع بخطاب مسجل بعلم الوصول، ولكن ما حدث بالأمس قد يكون اجتماعاً لقائمة رئيس النادى فقط، وبالتالى لا أعترف بهذه القرارات وجميعها باطلة بالنسبة لى.

ورد هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك على تصريحات مرتضى منصور ضده والتي أكد خلالها بأنه السبب في تدهور نتائج فريق الكرة وتمسك برحيله عن المجلس. وقال العتال "لن استقيل مهما حدث والجمعية العمومية وضعت ثقتها في ولن أخيب ظنها على الإطلاق".

وتابع "أوجه رسالة لمرتضى منصور بأنه يجب أن يرحل لان الجمهور لا يريده من الأساس".

وأضاف "مرتضى مسئول عن كل ما يحدث داخل فريق الكرة".

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top