" لافا للهواتف الذكية " تشجع الرياضة المصرية وتطلق مسابقتها الحصرية ”

21 مارس 2018
الكاتب :  القاهرة- داليا عبدالله
186 الزيارات

نظرا لاهتمامها بتوفير إحتياجات السوق المصري، قامت شركة لاڤا الهندية العملاقة والرائدة فى تصنيع الهواتف المحمولة ببدء حملة حصرية تقدم ضمان إضافي مدته سنتين على جميع هواتفها الذكية لفترة محدودة.
لقد لاقت هذه الحملة نجاح مدوي مما جعل شركة لاڤا أن تقرر بث مسابقة فريدة من نوعها على قناةONSPORTSحيث ستقام المسابقة الرياضية “Lava Game of Phones” كل يوم اثنين و خميس على برنامج "مساء الأنوار" الذي يقدمه المقدم الرياضي و الإعلامي الشهير "مدحت شلبي".
قامت شركة لاڤا، المتخصصة في انتاج الهواتف الذكية، بإطلاق مسابقة “Lava Game of Phones”   والتى بدأت منذ يوم الإثنين 19 مارس والتى ستستمر هذه المسابقة حتى 31 مايو 2018.
 قال فيكرام سينغ بارمار الرئيس التنفيذى لشركة لافا تكنولوجى فى مصر وأفريقيا : ان قواعد المسابقة بسيطة و كل المطلوب للمشاركة فيها هو مشاهدة حلقة "مساء الأنوار" حيث سيتم تقديم سؤالين مختلفين كل يومين في الأسبوع على الهواء مباشرة و أثناء الحلقة سيتم نشر سؤال الحلقة على صفحة “Lava Mobiles Egypt” على الفيسبوك حيث سيتم اختيار الفائز بناءً على التعليق الذي يحتوي على الإجابة الصحيحة بالإضافة إلى حصوله على أكبر نسبة من التفاعل في قسم التعليقات.
 وكشف " فيكرام " : أن المسابقة سوف تشمل المسابقة اختيار 22 فائز الذين سيحصلون على فرصة الفوز بهاتف 4G من هواتف لاڤا الذكية.
واضاف " فيكرام " : مسابقة “Lava Game of Phones” هي مبادرة حصرية من شركة لاڤا التي تشارك المصريين حبهم لكرة القدم. هذه المبادرة ترتكز على ثقة شركة لاڤا في منتجاتها و إدراكها لرغبة المصريين في الحصول على هواتف ذكية تتميز بالأداء العالي و الأناقة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل شركة لاڤا على إطلاق شبكة كبيرة من مراكز الخدمة في جميع محافظات مصر لضمان إرضاء عملائها و العمل على إجابة كافة استفساراتهم.

شركة لاڤا هي شركة هندية رائدة في مجال تصنيع وانتاج الهواتف الذكية عالية الجودة .

نبذة عن لافا تكنولوجى

لاﭬـا هي شركة متعددة الجنسيات مقرها الهند، تعمل في مجال أجهزة التليفونات المحمولة. منذ نشأتها في عام ٢٠٠٩، وقد بدأت لاﭬـا أعمالها واحتلت مكانة رائدة في كبرى الأسواق الناشئة في الهند، ومنطقة الشرق الأوسط (الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت)، وتايلاند، وبنغلاديش، ونيبال، وباكستان، وميانمار، وسريلانكا، وروسيا، وإندونيسيا، والمكسيك وتقوم الآن بإنشاء عملياتها في أفريقيا انطلاقا من مصر.
وتبيع الشركة أكثر من 30 مليون هاتف سنويا لتحقق مبيعات سنوية تبلغ حوالي 2 مليار دولار أمريكي بنهاية العام الحالى. وتدعم الشركة جودة منتجاتها من خلال تصميم منتجاتها داخل الشركة ومن ثم تصنيعها في مصانعها الخاصة في الهند.
حازت لاﭬـا على جوائز عدة منها جائزة سيليكون الهند الت اعتبارها العلامة التجارية الأكثر ثقة في مجال الهواتف الذكية في جودة المنتج وخدمة ما بعد البيع بين جميع الماركات الهندية

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top