مصادر: تحركات كبيرة ومشبوهة داخل السفارة العراقية بالعاصمة صنعاء

07 فبراير 2017
الكاتب :  عرب بيزنس- وكالات
388 الزيارات

تحركات كبيرة ومشبوهة تجري داخل السفارة العراقية بالعاصمة صنعاء رغم العلاقات الدبلوماسية الإيجابية بين الحكومة الشرعية والحكومة العراقية.

هذا ما اكدته صحيفة " الوطن " السعودية " والتى نقلت عن مصدر دبلوماسي يقيم قرب السفارة العراقية في صنعاء، إشارة إلى وجود حماية أمنية قوية تحيط بمبنى السفارة من جميع الاتجاهات، بواسطة عناصر مدنية، كاشفا عن وجود تحركات لشخصيات تحضر وتغادر مبنى السفارة بواسطة حراسات مشددة، وعن طريق سيارات أجرة متواضعة، لضمان عدم لفت الأنظار إلى تلك التحركات .

وحسب المصدر الدبلوماسي " فإن شخصيات تتكرر بصورة مستمرة على المبنى، وتدخله برفقة الحراسة المشددة، مؤكدا أن أغلب التحركات عادة ما تكون في أوقات متأخرة من الليل، فيما بدت تظهر معالم تلك التحركات منذ قرابة العام، وتحديدا منذ قيام وفد حوثي برئاسة وزير التعليم في حكومة الانقلاب وشقيق زعيم التمرد يحيى الحوثي بجولة في العراق العام الماضي ولقائه وزير الخارجية العراقي، قبل التوجه إلى لبنان ثم إيران.

وزار وفد الحوثيين في أغسطس من العام الماضي العاصمة العراقية " بغداد " وعقد لقاءات مع قيادات حكومية وأخرى موالية لإيران وقيادات في مليشيات الحشد الشعبي .

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top