مصر: حملات كبرى لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

13 سبتمبر 2017
الكاتب :  القاهرة- عرب بيزنس
231 الزيارات

أعلنت، حملة «معك من أجل مصر»، الداعمة لرئيس الجمهورية ـ عبد الفتاح السيسى، عن بدء تشكيل لجانها في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك وفقًا لبيان صحفي،

وأكدت الحملة، أن هذه التشكيلات بالتنسيق مع أعضاء الحملة من الأحزاب، والقوى السياسية، والشعبية، والمؤسسات المدنية، منها: «أحزاب شباب مصر، الأحرار، حماة مصر، حقوق الإنسان والمواطنة، الحزب العربى للعدل والمساواة، المواجهة، الأمة، الغد المصري الجديد، الإستقلال المصري، تحالف الدفاع عن الوطن ومواجهة الإرهاب، هيئة سفراء السلام، تحالف الدفاع عن قضايا المرأة، نقابة الإعلاميين المستقليين»، وذلك يتطلب وجود لجان الحملة، في كل قرية ومدينة؛ للوصول للمواطنين.

وقال منسق عام الحملة و رئيس حزب شباب مصر ـ الدكتور أحمد عبد الهادي: «أن الحملة وضعت الشارع المصري وقضاياه نصب العين»، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد حركة فاعلة للحملة في مصر، مؤكدًا أن العمل يُقام وفق خطة بالتنسيق مع أعضاء الحملة لوصول لجان الحملة إلى المناطق النائية، والحملة مفتوحة لجميع القوى السياسية والشعبية والمدنية.

وعقدت الحملة، مؤتمر أغسطس الماضي، أعلنت خلاله عن بدء العمل لدعم إنتخاب الرئيس السيسي، ورصد كافة التحديات التي تواجه الدولة والمواطنين ومواجهتها.

من ناحية أخري أكدت حملة "مواطن - يدعم- رئيس"، عن انتهائها من وضع الصيغة النهائية لاستمارات مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي الترشح للانتخابات الرئاسية 2018.

وقال بهاء السعيد، المنسق العام للحملة، إنه تم الانتهاء من صياغة استمارة مطالبة الرئيس بالترشح للانتخابات، وتم البدء في طباعتها لتوزيعها على كل لجان الحملة في كافة المحافظات للبدء في توزيعها على المواطنين لجمع أكبر عدد من التوقيعات المطالبة للرئيس السيسي بضرورة الترشح لولاية ثانية.

وأضاف المنسق العام لـ"مواطن يدعم رئيس" في تصريح خاص لـ"عرب بيزنس، أن الحملة تستهدف جمع توقيعات 15 مليون استمارة، لافتا إلى أن الحملة تواصل اجتماعاتها، لتشكيل باقي الأعضاء للأمانات العامة والفرعية واختيار منسقيها، بالإضافة إلى اختيار منسق عام للشباب في المجلس الرئاسي للحملة وآخر لكل محافظة ومنسق عام للمرأة وآخر لكل محافظة حتى تنتهي وبشكل كامل خلال الأيام القادمة من تشكيل هيكلها التنظيمي على كافة المستويات.

وقال السعيد، إن الحملة لن يتم إعلان تدشينها رسميًا إلا بعد الانتهاء من تشكيل جميع أعضائها علي مستوى الجمهورية، معلناَ عن فتح باب المشاركة لكل المصريين الذين يريدون التطوع لدعم الحملة في مساندتها للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2018.

وأشار السعيد، إلى أن الهدف من تدشين الحملة، هو تعريف المواطنين بإنجازات الرئيس وجهود الدولة المصرية في التطوير والإصلاح في ظل هجمة شرسة تتعرض لها مصر من قبل الإعلام المضاد والمضلل الذي يعمل على تزييف الحقائق ويسعى إلى اسقاطها.

وفي ذات السياق؛ قال نصر مطر، نائب رئيس الحملة، والمسئول عن ملف الحملة بالمملكة العربية السعودية، إنه تم وضع خطة للتعامل مع المصريين المقيمين بالمملكة والذين يقدر عددهم بما يقارب من ٣،٥ مليون مغترب.

وأضاف في تصريح خاص، أنه نظرًا للمساحة الكبيرة للمملكة والمسافات المتباعدة بين المدن،فإن الحملة قررت تعيين منسق لها في كل منطقة تكون مهامه هو التواصل مع المصريين المتواجدين في منطقته وشرح أهداف الحملة وضم الراغبين منهم لدعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية.

وأوضح مطر أن الحملة ستركز في عملها على شرح الانجازات التى حققها الرئيس السيسي من مشروعات قومية عملاقة، وكذلك تحسن الوضع الأمنى والاقتصادي، بالإضافة إلى أننا سنركز على التصدى والرد على كل الاشاعات الكاذبة التى يروجها أعداء الوطن في الخارج والذين يسعون إلى نشر الأكاذيب لاسقاط الدولة. 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top