حملات دعم «السيسى» تكثف أنشطتها بالتوقيعات والمعارض والرحلات

01 أكتوبر 2017
الكاتب :  القاهرة- عرب بيزنس
228 الزيارات

تكثف الحملات الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، 2018، أنشطتها خلال الأيام المقبلة، حيث تعتزم حملة «مؤيدون» تنظيم عدد من الرحلات لـ«العاصمة الإدارية الجديدة» لتعريف الشباب بالإنجازات التى تحققت فى المشروع على أرض الواقع، كما تكثف حملة «مواطن يدعم رئيس» من عملها لتجميع 15 مليون توقيع على استمارة تطالب «السيسى» بالترشح، وينظم «ائتلاف حب الوطن» 3 أسواق لبيع السلع بأسعار مخفضة فى الصعيد، فيما أعلنت حملة «كمل يا سيسى» عن تنظيم عدد من المؤتمرات الشعبية والندوات لتعريف المواطنين بإنجازات الرئيس.

واقتربت حملة «مواطن يدعم رئيس»، الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى، من جمع مليون استمارة تطالب الرئيس عبدالفتاح السيسى بالترشح، بعد أن جمعت 800 ألف توقيع خلال الأيام السابقة، فى محافظات «القاهرة والجيزة والقليوبية وبنى سويف والفيوم»، وتوسعت فى حملة التوقيعات، حيث زار أعضاؤها محافظات أخرى، مثل «الشرقية والبحيرة»، وسيزور أعضاء الحملة بقية المحافظات الأيام المقبلة لاستكمال التوقيعات.

«مواطن يدعم رئيس» تقترب من مليون توقيع لمطالبته بالترشح.. و«حب الوطن» ينظم معارض مخفضة للسلع.. و«كمل يا سيسى» تعقد مؤتمرات جماهيرية

وقال بهاء السعيد، مؤسس الحملة، إن المواطنين تلقفوا الاستمارة التى تطالب «السيسى» بالترشح بسعادة بالغة، منوهاً إلى أنهم سيزورون مدن الصعيد الأيام المقبلة، وتابع: «أهالى الصعيد يعلمون جيداً دور الرئيس عبدالفتاح السيسى فى تنمية الصعيد، ونحن فى حاجة لأن يعلم الجميع إلى أى مدى شعبية السيسى كبيرة فى محافظات الصعيد، لا سيما أنه من أكثر الرؤساء اهتماماً بها، منذ زمن بعيد». وقال: «الحملة أسست عدداً من فروعها خارج جمهورية مصر العربية، وسيكون لهذه المكاتب دور كبير فى دعوة المواطنين للمشاركة فى الانتخابات وتعريف المصريين بالخارج بإنجازات الرئيس السيسى فى الفترة السابقة»، مؤكداً أنهم سيعقدون المؤتمر التأسيسى الأول للحملة بعد الانتهاء من جمع التوقيعات، وليعلنوا فى هذا المؤتمر أنهم يدعمون رئيساً يطالبه ١٥ مليوناً بالترشح، على حد قوله.

وأشار «السعيد» إلى أن الحملة شكلت 20 مكتباً تنفيذياً فى 20 محافظة، منوهاً إلى أن كل مكتب تنفيذى يوجد بداخله مكتب تنفيذى لشباب الحملة، ولهم ممثل فى المكتب الرئاسى بالحملة، مؤكداً أن الحملة شكلت كذلك مكاتب تنفيذية للمرأة، قائلاً: «المرأة أكثر تأثيراً من الرجل ونعتمد عليها فى دفع المواطنين للمشاركة فى الانتخابات».

وقال أحمد نصار، أمين شباب حزب الغد والقيادى فى حملة «مؤيدون»: «إن لجنة الشباب فى الحملة ستنظم عدداً من المسيرات الشعبية والندوات لتوعية المواطنين بأهمية المشروعات والإنجازات التى حققها السيسى».

وقال «نصار» أن الحملة ستنظم عدداً من الرحلات للعاصمة الإدارية الجديدة ليتعرف الطلاب والطالبات والشباب على ما تم إنجازه على أرض الواقع فى هذا المشروع العملاق، على حد قوله، منوهاً إلى أن الشباب يسمعون عن العاصمة الإدارية ولكنهم لن يصدقوا ما يسمعونه إلا إذا شاهدوا الإنجاز الذى حدث على أرض الواقع.

وقال عبدالنبى عبدالستار، مؤسس حملة «كمل يا سيسى»، إن الحملة تشكل فى الوقت الحالى لجانها بالمحافظات، وبعد أن ينتهوا من الهيكل التنظيمى للحملة سينفذون عدداً من الفعاليات والأنشطة الجماهيرية الداعمة للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لعام 2018.

وقال «عبدالستار» أن الحملة ستنظم عدداً من المؤتمرات والندوات لتعريف المواطنين بإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال المرحلة السابقة، قائلاً: «السيسى حقق إنجازات كبيرة ستنعكس على المواطن فى السنوات المقبلة، ويكفى أنه أنقذ جمهورية مصر العربية من مشروع التقسيم الذى تعانى منه دول عديدة مجاورة لنا».

وأكد الدكتور حسام فودة، نائب رئيس ائتلاف حب الوطن، أنه التقى مع عصام البديوى، محافظ المنيا، وبرفقته عدد كبير من التجار، لبحث إنشاء 3 أسواق بمحافظة المنيا كسوق «الترجمان» لبيع السلع بأسعار مخفضة.

وقال «فودة» أن الأسواق التى سيتم افتتاحها بالتعاون مع محافظة المنيا سيكون أولها فى سمالوط وسيكون افتتاحها بعد أسبوعين، وبعدها سوقان آخران فى «ملوى» ومدينة المنيا.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top