رسائل حاسمة وجهها الرئيس السيسى للشعب والخارج والإرهابيين

26 نوفمبر 2017
الكاتب :  القاهرة- عرب بيزنس
174 الزيارات

شرح اللواء محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والأركان، رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي المهمة للداخل والخارج والجماعات الإرهابية خلال كلمته للرد على حادث الروضة الإرهابي.

وقال "الشهاوي"، أن رسالة الرئيس السيسي للداخل كان مضمونها أن الشعب المصري يحارب الإرهاب نيابة عن العالم، وأنه يجب أن يكون هناك إصرار وصبر وعزيمة، أن هذا الإرهاب لا يريد الاستقرار للدولة، ولا يجب أن نحقق أهدافهم من خلال بث الرعب والخوف في قلوب الأبرياء.

وأضاف أن رسالته للخارج كانت أن مصر تحارب الإرهاب بمفردها، نيابة عن العالم ومنطقة الشرق الأوسط، فضلًا عن ضرورة أن يتكاتف المجتمع الدولي حتى يضرب بيد قوية على الدول التي تدعم الإرهاب.

وأوضح مستشار كلية القادة والأركان، أن رسالة السيسي للجماعات الإرهابية تضمنت أن إرهابهم لن يرهبنا وأعطى تكليفات مباشرة للقوات المسلحة ورجال الشرطة المدنية بالثأر لدماء الشهداء، ما أدى إلى تدمير للعربات التي قامت بهذا الحادث بداخلها الكثير من هؤلاء القائمين بهذا الحادث الإرهابي باستخدام القوات الجوية وقوات انفاذ القانون.

وأشار "الشهاوي" إلى أن منطقة دير العبد التي وقع بها الحادث الإرهابي منطقة حدودية ليس بها حالة طوارئ، حيث تقع على بعد 40 كيلو غرب العريش، وهي آمنة تمامًا، ما أدى إلى انتقال الجماعات الإرهابية إليها عندما ضيقت قواتنا المسلحة عليهم في بؤرهم.

وناشد مستشار كلية القادة والأركان، المواطنين التواجد خلف قواتنا المسلحة، حيث إن المعركة اليوم معركة شعب، وكل طوائف ومؤسسات الدولة، وليس الجيش والشرطة وحدهم، مشددًا على ضرورة الثبات واستقرار حتى لا نحقق هدف هؤلاء الإرهابيين.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top