مايكل مورجان: "الرئيس السيسي أعظم قادة العالم" لهذه الأسباب

04 ديسمبر 2017
الكاتب :  القاهرة- عرب بيزنس
318 الزيارات

قال الدكتور مايكل مورجان الباحث السياسى بمركز لندن للدراسات السياسية والإستراتيجية، تعليقًا على المؤتمر الذى جمع فيه أعضاء الكونجرس المتعاطفين مع مصر، إنه يعمل فى هذا الملف منذ أربع سنوات، موضحًا أن ما حدث هو الأول.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، إلى أنه حاول لترتيب الجلسة بعد كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى منتدى الشباب العالمى، بأن محاربة الإرهاب حق من حقوق الإنسان، لافتًا إلى أنه أصر على تنفيذ الجلسة فى نوفمبر، بعد حادث مسجد الروضة، لأنه لا بد أن نقف وقفة كبيرة أمام الكونجرس بعد قطعه المساعدات العسكرية والاقتصادية لمصر، رغم أن مصر الوحيدة التى تحارب الإرهاب وجهًا لوجه.

وأشار مورجان، إلى أنه غير المعقول أن يتخذ الكونجرس خطوات لائقة مع دولة بحجم مصر، أمام الإرهاب وبحجم العلاقة المصرية الأمريكية مع الإدارة الأمريكية الجديدة على رأسها دونالد ترامب، مستطردًا: "أوقفتهم دقيقة حدادا داخل الكونجرس الأمريكى على أرواح الشهداء المصريين".

وذكر مورجان أن أكثر التعليقات تقال إن الرئيس السيسى هو أعظم قادة العالم، لافتًا إلي أن السيسي هو أعظم قادة العالم، لافتًا إلى أن ذلك لأن الرئيس السيسي يحارب الإرهاب على الأرض.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top