رجال الأعمال وأهل البيزنس يدعمون السيسى لاستكمال إنجازاته الضخمة

21 يناير 2018
الكاتب :  القاهرة- عرب بيزنس
166 الزيارات

اتفقت عدد من جمعيات رجال الأعمال، على دعم حملة ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، من خلال تحرير توكيلات تأييد طلب ترشحه لرئاسة الجمهورية، وحشد أصوات العاملين بالمصانع على التصويت بالانتخابات لصالحه، وذلك بعد الإنجازات الضخمة التى حققها على المستويين الاقتصادى والسياسى خلال ولايته الأولى، وهى ما تؤهله لاستمراره فى إدارة الدولة لولاية ثانية لاستكمال سلسلة نجاحاته.

 وعقدت عدد من جمعيات رجال الأعمال بقيادة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، يوم الأربعاء الماضى أول اجتماع لمناقشة دعم حملة ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية ثانية، وشارك بالاجتماع والذى عقد بمقر جمعية مستثمرى العاشر من رمضان عدد كبير من كبار رجال الأعمال من بينهم محمد فريد خميس رئيس اتحاد المستثمرين، سمير عارف رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، وليد هلال عضو مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر. 

 وبدأت مكاتب الشهر العقارى، البالغ عددها 389 مكتباً على مستوى الجمهورية قبل أيام، استقبال الراغبين فى توثيق إقرارات التأييد لمرشحى انتخابات الرئاسة المقرر إجراؤها نهاية مارس المقبل، إذ اشترطت الهيئة الوطنية للانتخابات جمع أى مرشح لانتخابات الرئاسة توكيلات بما لا يقل عن 25 ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب من خلال 15 محافظة مختلفة على الأقل، وبحد أدنى 1000 توكيل من كل محافظة.

 وقال أيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان، وأحد المشاركين بالاجتماع، إن اللقاء شهد فى البداية استعراض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكيفية دعم حملة ترشحه لفترة رئاسية ثانية، وذلك لرد الجميل للرئيس على حسن إدارة الدولة خلال الفترة الماضية العصيبة، والتى نجح خلالها فى تحقيق إنجازات عظيمة يشهد لها الجميع.

 وأضاف رضا، أنه تم الاتفاق على تحرير توكيلات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى لخوض انتخابات الرئاسة، وبالفعل تم جمع 4 آلاف توكيل، متوقعا أن تنجح جمعيات المستثمرين فى جمع عدد أكبر من التوكيلات خلال الفترة المقبلة، كما تم الاتفاق على حشد العاملين للمشاركة بالانتخابات الرئاسية لتوصيل رسالة للعالم الخارجى بالدعم والحشد الشعبى للرئيس على أن يتم توفير أتوبيسات لهم لنقلهم لمراكز الاقتراع.

 ووقع عدد كبير من كبار رجال الأعمال المصريين، على استمارة حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية ثانية، وكان من بين الموقعين كلا من محمد فريد خميس رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، محمد فرج عامر عضو مجلس إدارة اتحاد المستثمرين، محمد حامد شريف، محمد الهوارى، محمد حلمى، محمد المنوفى، يسرى قطب، أشرف عبد الغنى، وليد هلال، سعيد أحمد، محمد سعد الدين، حمدى سليمان، محمد الصالحى، أيمن رضا، كامل على سعيد، أشرف محمد حامد شريف، أيمن محمد حامد شريف، كريم محمد الهوارى، ناصر بيان، هانى كامل.

 ومن جانبه طالب رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس الأعمال المصرى الأوروبى، المواطنين بجميع الفئات والطوائف على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفا أن المشاركة فى الانتخابات والإدلاء بالصوت فى الصندوق تعبير صادق عن حب مصر ورسالة للخارج أننا متمسكون بالقائد والزعيم الذى ضحى بنفسه من أجل رفعة وطنه، فضلا عن كونه رسالة للشباب بأن لهم دورا مجتمعيا، مؤكدا أنها أيضا رسالة للخارج بأن مصر على الطريق الديمقراطى الصحيح.

 وأضاف أبو العينين، فى تصريحات صحفية، أن جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل تحقيق التنمية، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى لم يتقدم فى بداية انتخابه كرئيس لمصر ببرنامج انتخابى محدد، بل اعتمد الرؤى والخطط التى تخطت أى حدود برنامج إصلاحى للدولة، فضلا عن تفوق رؤيته فى تحقيق ما لم يستطع أن يحققه أى برنامج انتخابى فى وقت قياسى.

 وشدد أبو العينين، على ضرورة الاهتمام بالتغطية الجيدة لاستراتيجية 2030 التى تتبناها الدولة وتسعى جاهدة لتحقيق الإصلاح الاقتصادى، مؤكدا أهمية دور الإعلام فى توضيح الحقائق، مشيرا إلى تجربة الإعلام الماليزى فى مساندة استراتيجية دولته من خلال الحشد والتعبئة للمواطنين بالخطط والرؤى المستقبلية التى يحلم وينتظرها كل مواطن.

 يما أكد مصدر بجمعية رجال الأعمال المصريين، تفضيلها عدم مشاركة الجمعية فى المواقف السياسية، مع السماح لأعضائها بحرية تحرير توكيلات لمن يرونه مناسباً من المرشحين.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top