"صوتي لمصر": انتخاب السيسى لفترة رئاسية ثانية صمام أمان للمنطقة العربية بأسرها

20 فبراير 2018
الكاتب :  القاهرة- جنا حماد
265 الزيارات

أكدت حملة "صوتي لمصر"، أن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسى للفوز بفترة رئاسية ثانية، هو صِمَام الأمان لمصر والمنطقة العربية بأسرها ، مطالبة المصريين بالوقوف في طوابير طويلة امام صناديق الانتخابات والمشاركة بالانتخابات المقرر لها مارس المقبل، انطلاقاً من أن  المشاركة الكبيرة من المواطنين ستبعتث للعالم برسالة إيجابية عن استقرار مصر.

وقالت مؤسسة الحملة والمحامية بالنقض/ المستشارة حنان كساب، أن رؤية الحملة هى أن تكون مصر دولة آمنة مستقرة قوية مزدهرة فى شتى المجالات، لذلك اجتمعت إرادة أعضاء الحملة، على "أن الرئيس السيسي هو الوحيد القادر على قيادة المرحلة خلال الفترة المقبلة من أجل المحافظة على استقرار مصر والمنطقة العربية بأسرها".

 

 

 وأشارت كساب أن الحملة تواصل خطتها في عقد المؤتمرات والندوات واللقاءات الجماهيرية والإعلامية والأنشطة فى كل محافظات مصر؛ لحشد الطاقات لدعم الرئيس السيسي للفوز بالانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحة أن أعضاء الحملة يتحملون تكلفة تلك المؤتمرات، باعتبار الحملة تطوعية.

وأضافت مؤسسة حملة صوتي لمصر: "يجب أن نقول "نعم" مجدداً للرئيس السيسي الذي يسعي لوأد الارهاب في سيناء وكل أنحاء الدولة المصرية، و" نعم" لمصر الآمنة المستقرة..  متابعة : " في مصر الآن هناك يد تبنى ويد تحمل السلاح"، مطالبة المصريين كلهم أن يقفوا بجوار رئيسهم، والعمل بجد واصرار لاستكمال مسيرة التنمية.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top