شنايدر اليكتريك تقدم أحدث منتجاتها للقطاع الصناعي بالسوق المصري

10 ديسمبر 2016
الكاتب :  القاهرة- عرب بيزنس
403 الزيارات

طلقت شركة شنايدر اليكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، باقة من أحدث منتجاتها المصممة خصيصاً للقطاع الصناعي والتي تستهدف الأسواق التي تحتاج حلول صناعية بسيطة.
تم إطلاق المنتجات الجديدة خلال حفل كبير أقامته الشركة في مدينة الإنتاج الإعلامي بحضور المهندس ألبير فوشيه- العضو المنتدب لشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا، والمهندس محمد شاهين- رئيس قطاع الصناعات بشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا، والمهندس عمر النقيب- مدير قطاع التسويق للقطاع الصناعي، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالشركة، ومجموعة من شركاء شنايدر اليكتريك.
تضم عائلة Easy Line مجموعة متنوعة من المنتجات الصناعية من بينها أجهزة التحكم الآلي القابلة للبرمجة PLC، ومغيرات السرعة للمحركات الكهربائية، وإشارات التحكم ولمبات البيان. تقدم عائلة Easy Line مجموعة من المنتجات سهلة الاستخدام، وفائقة الأداء والتي تتميز بسهولة الاستخدام والتركيب نظراً لاعتمادها على تطبيقات سهلة وبسيطة.
صممت باقة منتجات Easy Line لتناسب كافة بيئات العمل، بما فيها بيئات العمل القاسية، كما أنها تلبي كافة احتياجات العملاء بأسعار اقتصادية.
وتعليقاً على ذلك يقول المهندس محمد شاهين- رئيس قطاع الصناعات بشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا: "تحرص شنايدر اليكتريك باستمرار على تلبية احتياجات العملاء، من خلال تقديم منتجات وحلول تناسب استخدامهم بشكل مباشر.
واضاف : يأتي إطلاق هذه الباقة الجديدة من المنتجات المبتكرة تمشياً مع استراتيجيتنا الهادفة لتحقيق التوازن بين التكلفة الاستثمارية وتحقيق أعلى مستويات الأداء، ولهذا أطلقنا هذه المنتجات لمواجهة كافة تحديات التشغيل اليومية في هذا القطاع وتحقيق أعلى معدلات الإنتاج والكفاءة كما تساهم في توفير استهلاك الطاقة بأقل التكاليف الممكنة. وكواحدة من كبرى الشركات المتخصصة في حلول التحكم الآلي، نتمنى أن ندمج الحلول المقدمة من شركتنا في كافة القطاعات الصناعية في مصر."
يأتي إطلاق شنايدر اليكتريك لهذه الباقة من المنتجات الجديدة في الوقت الذي يشهد السوق المصري طلبا متزايدا على المنتجات التي تهدف لتحقيق الاستدامة في العمليات الإنتاجية والتصنيعية وزيادة كفاءتها مع رفع معدلات الاتاحة والاستمرارية للماكينات والأنظمة الصناعية وتقليل معدلات التوقف والأعطال بالإضافة لتوفير الطاقة.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top