"كريدى أجريكول مصر": 475,1 مليون جنيه أرباح الربع الأول من 2017

17 مايو 2017
الكاتب :  القاهرة- خاص
294 الزيارات

أعلن بنك كريدى أجريكول مصرعن نتائج الأعمال المالية للربع الأول من عام 2017 ، والتى سجلت إرتفاع صافي الارباح إلى 51.6% بالمقارنة بنفس الفترة من عام 2016. 

 وقال فرانسوا إدوار دريون، العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة بنك كريدي أجريكول مصر،أن البنك يفخر بما حققه من نتائج إيجابية خلال الربع الأول من عام 2017 ، والتى تؤكد  نجاح الإستراتيجية الطموحة للبنك التي تعتمد على تقديم خدمات مبتكرة على أعلى مستوى .

 وأضاف دريون أن البنك أطلق حملة كبيرة للتعبير عن الامتنان والشكر لعملائنا ولمكافئتهم على ثقتهم في البنك خلال الفترة الماضية .

 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده البنك بالمقر الرئيسى بمنطقة التجمع الخامس بمناسبة مرور 10 سنوات علي انطلاق أعماله في مصر.

  وأوضح دريون أن البنك  يلتزم بتقديم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في مجال الخدمات والمنتجات المصرفية لتلبية متطلبات عملائنا ودعمهم من أجل تحقيق كل طموحاتهم ، معلنًا عن إطلاق شعاره الجديد " بنك متكامل يعمل من أجلك".

 وأصدر البنك مؤخراُ باقة "ماي فرست" للشباب من سن 18 -26 سنة، التي تتيح لهم الاستقلالية في حياتهم واتخاذ قراراتهم والسماح لهم بدخول عالم البنوك. ويقدم بنك كريدي أجريكول مصر علاوة على ذلك باقة "أوبتيم" لحياة أسهل التي تقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة بأسعار تنافسية ومميزة صممت خصيصا لتناسب احتياجات العملاء الأكثر خبرة وتساعدهم في تحقيق أهدافهم. 

 كما أطلق بنك كريدي أجريكول مصر برنامجين  للتمويل العقاري: الأول تحت مبادرة البنك المركزي لمحدودي ومتوسطي الدخل، والثاني ليوفر تسهيلات ائتمانية أكبر تبعاُ لاحتياجات العميل.

 وأعلن العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر عن تأسيس مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية الاجتماعية ،لتؤكد على التزام البنك المتسمر تجاه المجتمع المصري. 

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top