مبادرة "I Need" تواصل عملها بنجاح لتشغيل الشباب ومفاجآت بالجملة

02 يناير 2018
الكاتب :  القاهرة- يوسف حماد
279 الزيارات

تواصل مبادرة "I Need" عملها لتشغيل الشباب عن باكورة مفاجأتها لشباب القليوبية عن توفير 3900 وظيفة في القطاع الخاص سيتم طرحها على الشباب بداية من بعد غدٍ الإثنين مطلع عام 2018 المقبل.

وأكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، خلال استقبال مؤسسي المبادرة في مكتبة عن توفير الدعم اللازم لشباب المبادرة من أجل إنجاح أهدافها في توفير فرص عمل حقيقية للشباب والقضاء على البطالة بين أبناء المحافظة.

وأعلن كلا من الصحفي محمد جمال حمزة ومحمد علام مؤسسا مبادرة "I Need" عن عقد عدة اتفاقيات بين كيانات صناعية كبرى وجمعيات المستثمرين من أجل تولى المبادرة مسؤولية إمدادهم بكافة احتياج مصانعهم ومؤسساتهم من العمالة والفنيين والمهنيين خلال الأيام المقبلة.

وأوضح مؤسسا "I Need" بأن المبادرة ستجعل كل شاب مصري يختار وظيفة تناسبه من بين عشرات الوظائف والفرص التي قد يحلم بها ولا يستطيع الوصول إليها في كافة المجالات التي تناسب كافة الشباب أصحاب الخبرات ومن هم دون خبرة.

ومن بين الفرص الوظيفية التي ستفاجأ بها مبادرة "I Need" شباب محافظة القليوبية، محاسبين تكاليف براتب يبدأ من 4500 جنيهًا ومهندسين ميكانيكا براتب يبدأ من 5000 جنيهًا وعاملين إنتاج دون خبرة براتب يبدأ من 2000 جنيها بالإضافة إلى وظائف لسائقي الدرجة الأولى تبدأ من 8 آلاف جنيه وتصل إلى 10 آلاف جنيه شهريًا.

وتعتبر I Need هي مبادرة شبابية تعتمد على توعية المواطن المصري بقيمة العمل وأهميته في بناء الوطن وعلى سد الفجوة بين الطلب والعرض في سوق العمل بحيث تكون حلقة الوصل بين الشركات والمصانع التي تحتاج عمالة وفنيين ولا تستطيع الوصول إليهم وبين الشباب الراغبين في العمل وفشلوا في البحث عن فرصة حقيقية لكسب الرزق.

واتخذت I Need من مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية مقرًا لانطلاقها مطلع يناير المقبل، وستعمل على تقديم خدماتها للمواطن المصري في عدة اتجاهات لسد احتياجاته في إطار خدمة الاقتصاد الوطني وأبرزها اشراك المواطن المصري في دوران عجلة السياحة من جديد خلال الفترة المقبلة.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top