القاهرة تحتضن معارض تشكيلية في احتفالات أكتوبر برعاية مؤسسة مرسين للفنون والثقافة

26 سبتمبر 2018
الكاتب :  القاهرة- يوسف حماد
93 الزيارات

 تشهد العاصمة المصرية القاهرة، نشاطاً مكثفاَ لمعارض الفن التشكيلي، حيث تحتضن دار الأوبرا المصرية خلال الفترة من 2 إلى 8 أكتوبر المقبل ، معرضين للفن التشكيلى بمناسبة احتفالات نصر اكتوبر، وذلك بمشاركة فنانين يمتلكون خبرة واسعة في مجال الفن والرسم.

 

 

يقام المعرضان تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية ودار الأوبرا ومن إعداد وتنظيم الفنان / أمير الوصيف - رئيس مؤسسة مرسين للفنون و الثقافة، وهي المؤسسة صاحبة الجهد الكبير في دعم الثقافة وفنون في مصر .

ويقام المعرض الأول يقام تحت عنوان ( أكتوبر طاقة سلام ) بقاعة صلاح طاهر و بإشتراك نخبة من أساتذة الفن التشكيلى فى مصر و العالم العربى ، ممن لهم دور فى إثراء الحركة التشكيلية و تطورها، ويعد المعرض فرصة حقيقية لإستمتاع محبى الفن بأعمال هادفة و ثرية و الاستفادة من خبراتهم الكبيرة في عالم الفن.

أما المعرض الثانى بعنوان ( إحتواء ) فيقام بقاعة ( زياد بكير ) بإشتراك مجموعة من شباب الفن التشكيلى من خريجى الكليات الفنية و الموهوبين ما بين معيدين و حملة ماجيستير و دكتوراة ، مؤكداً أن   المعرض فرصة للتعرف على أعمالهم الرائعة و دورهم الفعال فى الفن و إعطاء الأولوية للإهتمام بهم و دعمهم لخلق حالة فنية غنية بالإبداع و التعرف على أعمال متميزة ذو طابع فنى معاصر و جرئ.

 

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top