الفنانة شيماء سبت تثبت جمالها في تحدي العشر سنوات وترد على منتقديها

20 يناير 2019
الكاتب :  القاهرة- خاص -عرب بيزنس
195 الزيارات

شاركت الفنانة البحرينية شيماء سبت بطريقتها الخاصة، في تحدي العشر سنوات #10YearsChallenge.، الذي يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي منذ أيام، و يعتمد على إظهار تطور الملامح والمظهر بين  عامي 2008 و 2018 ، حيث اختارت اطلالة بسيطة للتأكيد على تفاؤلها الدائم.

وفي جرأة تحسب لها، تركت شيماء خاصية التعليقات مفتوحة أمام جمهورها، والتي جاءت معظمها إيجابية للغاية، بينما جاءت بعض التعليقات سلبية، حيث ادعي البعض بإجرائها عمليات تجميل، كونها ظهرت أكثر جمالاً في أحدث اطلالة لها.

شيماء، كعادتها جاء ردها سريعاً على هذه التعليقات، مؤكدة أنها لم تجر أي نوع من عمليات التجميل، مُشيرةً إلى أن الفرق بين الصورتين ناتج عن عدد السنوات وتغير الموضة.

 

 وقالت شيماء عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات: "صاير تحدي جديد اسمه 10 سنوات، ونزلنا صورنا أنا وأغلب الفنانين والفنانات والمشاهير والشخصيات المعروفة، لاحظت تعليقات غريبة على الصور.

واختتمت شيماء بحسها الفكاهي بالقول: "هذه 10 سنين مو أمس واليوم أكيد الماكياج غير والملامح تغيرت، كبرنا 10 سنين والذي يقول كلها عمليات، ترى يا جماعة ما في عمليات ولا في شي، الموضوع في ناس ضعفت وفي ناس تخنت.

 

 

وكان تحدي الـ 10 سنوات، قد اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث جمع كل فنان صورة له حاليًا ومقابلها صورة منذ 10 سنوات.

يذكر أن آخر أعمال سبت، كان مشاركتها في مسلسل "أيام العسل"، وانتهت من تصويره مؤخراً، ويشارك في بطولته كل من رانا فريد شوقي، هاني رمزي، وداليا الببحيري وغيرهم من الممثلين. وهو من تأليف فاروق الشعيبي، ومن إخراج أحمد نور.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top