حفلات «بولي بارتي».. مشاهد فاضحة من حالات الجنس والشذوذ الجماعي

17 يوليو 2016
الكاتب :  القاهرة- عرب بيزنس
1038 الزيارات

استنكر سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، الصور التي يتم تداولها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، عن حفل «بولي بارتي»، مؤكدًا أنها تتنافى مع تقاليد وعادات المجتمع الشرقي، وقال: «الحفلات دى مسخرة وقلة أدب، وسبب ضنكنا، وعيشنا اللى إحنا فيها».

وقال حساسين خلال حلقة ببرنامج «انفراد»، المذاع على قناة «العاصمة»: "هذه الحفلات بدون هدوم.. الله أكبر.. فين أخلاقنا ومبادئنا اللى تربينا عليها.. ميصحش كدة.. والله لو أى حد فى الشرطة والجيش شافهم بالمنظر ده لضربهم وحبسهم".

وتابع:«معرفش يعنى إيه بولي بارتى ..دى حفلة ملط… الله أكبر»، لافتا إلى أن الحفلة كان بها «خمور»، ونظمت بشارع التسعينى في التجمع الخامس.

وتداول نشطاء تداول نشطاء فيديوهات وصور لحفل “بول بارتي“، الذى  أقيم في التجمع الخامس تحت مسمى البول بارتي “Pool Party “، هذه الحفلة أقل ما يقال عنها أنها دعارة علنية ودعوة للفجور والفسق، حيث تسبب الحفل في حالة صدمة للمصريين لما تضمنه من مشاهد فاضحة خادشة للحياء، أثارت حالة غضب واستنكار المصريين.

معنى حفل بول بارتي:

حفلات بول بارتي تقام على حمامات السباحة، في الغالب تكون بمقابل أموال، وقليلًا ما تكون مجانية، وتقام في الدول الأوروبية تحت إشراف الأمن، تحسبًا لحدوث شغب، وتعد «ميامي»، أشهر الولايات الأمريكية التي تقيم حفلات "بول بارتي"، وتقام خلالها العديد من حالات الجنس والشذوذ الجماعي، بالاضافة الى مسابقات وأنشطة رياضية وموسيقية كحفلات الرقص وغناء الكاريوكي وغيرها.

ليست المرة الأولى:

وبحسب تقارير صحفية، أوضح أحد منظمي الحفل، انها ليست المرة الأولى التي يُنظم فيها مثل هذا الحفل، وأنه وسبق وأن تم تنظيمه في أكثر من مكان على رأسها التجمع الخامس، ومدينة الشروق الجديدة، والرحاب، ومدينتى، ولكن سبب الأزمة هذه المرة، هو قيام أحد الحضور بتصوير الموجودين بشكل خفي.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top