معلومات جديدة ومثيرة عن حفلات "بول بارتي"، المعروفة بـ"حفلات العري الجماعي"

19 يوليو 2016
الكاتب :  القاهرة - عرب بيزنس
1038 الزيارات

على الرغم من الجدل الذى مازال مستمرا بشأن حفلات "بول بارتي"، المعروفة بـ"حفلات العري" بعد تسريب الصور الفاضحة الخاصة بحفل وقفة "عيد الفطر المبارك" بالتجمع الخامس، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ورغم إعلان أجهزة الأمن المصرية ملاحقة القائمين عليها، أعلن المنظمون لهذه الحفلات عن حفل جديد بالساحل الشمالى في أيام عيد الأضحى، عبر صفحة ."moves places".

وقال المنظمون إن الحفل سيضم شبابًا وفتيات من مختلف الأعمار، على أن ييدأ الحجز يوم 20 من الشهر المقبل، وأبدى عدد من الشباب رغبتهم في الحضور، ما يدل على نجاح تلك الحفلات في نشر ثقافات الغرب بحجة "الحرية"، بالمخالفة لعادات وتقاليد المجتمع الشرقي.

وكشف أحد منظمي حفل "بول بارتي"، الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب الصور "الفاضحة" لشباب من الجنسين، إن الحفل الذي أقيم يوم 5 يوليو الموافق وقفة عيد الفطر المبارك، أقيم بإحدي الفيلات المستأجرة بالتجمع الخامس وبالتحديد في شارع 90، وثمن التذكرة 350 جنيهًا، وهو حفل يقام في المناسبات لعدد من الأصدقاء بديلا للسهر في "نايت كلوب" ، وتولي تأمين الحفل عدد كبير من الـ"بودي جاردات"، ولم تحدث أي مشاجرات أو أشياء خارجة، وبالفعل تناول المتواجدين المشروبات الكحولية المصرح بها.

إلى هذا أكد مصدر أمني في وزارة الداخلية أن الأجهزة المختصة في الوزارة تعكف على وضع خطة لمداهمة أماكن تقام بها "حفلات خاصة" وملاهي ليلية في أنحاء متفرقة من القاهرة، والتي يعتقد أنه يتم فيها تنظيم "حفلات خارجة عن القانون"- على حد وصفه.

أبرز المعلومات عن حفل "بول بارتي"

1-  أُقيم الحفل في إحدى الفيلات المستأجرة بالتجمع الخامس، وبالتحديد في شارع 90.

2-  يتراوح سعر التذكرة بين 300 و500 جنيه.

3- تقام مثل هذه النوعية من الحفلات جوار حمامات السباحة، وبملابس البحر، لذا فهي معتادة في المصايف أكثر منها داخل المدن.

4-  يتولى تأمين المكان من الخارج عدد من "البودي جاردات"، ويُسمح فيه بتناول الخمور، ويُمنع اصطحاب الهواتف المحمولة والكاميرات بكافة أنواعها.

5-  أوضح أحد منظمي الحفل في تصريحات صحفية أن هذه ليست المرة الأولى التي يُنظم فيها مثل هذا الحفل، فسبق وأن تم تنظيمه في أكثر من مكان على رأسها التجمع الخامس، ومدينة الشروق الجديدة، والرحاب، ومدينتى، ولكن سبب الأزمة هذه المرة، هو قيام أحد الحضور بتصوير الموجودين بشكل خفي.

6- هذه الحفلات مسموح بها بشكل رسمي بمصر، في الساحل الشمالي وشرم الشيخ والغردقة وغيرها من المناطق السياحية، بتصريح مسبق من الأمن، وهو مالم يحدث هذه المرة.

7- معظم الحضور تتراوح أعمراهم بين 18 و25 عامًا.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top