عرب بيزنس: مدارس ليسية الحرية باب اللوق تفتح أبوابها لفاعليات التأهيل التربوى

25 أكتوبر 2016
الكاتب :  القاهرة- داليا فاروق
809 الزيارات

 

فى اطار تنفيذ التكليفات التى قام بها وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى من اجل تحقيق شرط الترشح الوظائف العليا بالمعاهد تستقبل مدرسة الليسية الحرية بباب اللوق  برئاسة الاستاذه دانيه الحسينى لمدة ثلاثة شهور لانطلاق فعاليات التأهيل التربوي لقيادات مدارس المعاهد القومية .

يأتى هذا البروتوكول بالتعاون مع كلا من مديرية التربية والتعليم وجامعة عين شمس والقوميات برعاية رئيس المعاهد القومية الاستاذ مدحت مصطفي  وادارة عابدين التعليمية برعاية الاستاذه سهير ابو ضيف مدير عام الادارة.

 وصرحت  الاستاذه دانيه الحسينى لعرب بيزنس باننا نتشرف بفتح ابواب مدرستنا للتخفيف عن الزملاء الاعزاء في مدارسنا والمدارس المحيطة لتفعيل دور مدارس ليسيه الحريه بباب اللوق التاريخي والعودة الي امجاد ظلت دفينه لسنوات ونفخر بهذا الصرح ونعمل علي استعادة دورها الريادي.

اما مشرف ومسئول الجودة والتدريب بمدارس الليسية استاذ عاظف نوار .. فقد اكد  بأن  مدارس ليسيه الحريه بباب اللوق تقوم  ببرنامج مكثف من التدريبات المختلفه في كافة
المجالات وخاصه التعليمي والتربويه، وتخدم العاملين في المدرسه والمعاهد القومية، وتقدم  هذا العام بخدمة فتح الابوابها للمدارس  المحيطة في اطار التفاعل المجتمعي والذي يعد من اهم أولوياتنا للجودة.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top