استعادة لدورها الريادي.. "ليسيه الحرية" بباب اللوق تفتح أبوابها لفعاليات التأهيل التربوي

25 أكتوبر 2016
الكاتب :  القاهرة- داليا فاروق
732 الزيارات

في إطار تنفيذ التكليفات التي قام بها وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني من أجل تحقيق شروط ترشح أصحاب الوظائف العليا بالمعاهد، تستقبل مدرسة ليسيه الحرية بباب اللوق، برئاسة الأستاذة دانية الحسيني، لمدة ثلاثة أشهر لانطلاق فعاليات التأهيل التربوي لقيادات مدارس المعاهد القومية.

يأتي هذا البروتوكول بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وجامعة عين شمس والقوميات برعاية رئيس المعاهد القومية الأستاذ مدحت مصطفى وإدارة عابدين التعليمية برعاية الأستاذة سهير أبو ضيف مدير عام الإدارة.

وصرحت الأستاذة دانية الحسيني لـ "عرب بيزنس" بأن ليسيه الحرية "تشرف بفتح أبوابها للتخفيف عن الزملاء الأعزاء في مدارسنا والمدارس المحيطة؛ لتفعيل دور مدارس ليسيه الحرية بباب اللوق التاريخي والعودة إلى أمجاد ظلت دفينة لسنوات، ونفخر بهذا الصرح ونعمل على استعادة دوره الريادي".

فيما قال مسؤول الجودة والتدريب بمدارس الليسيه، عاطف نوار، إن ليسيه الحرية بباب اللوق تقوم ببرنامج مكثف من التدريبات المختلفة في المجالات كافة؛ خاصة التعليمية والتربوية، وتخدم العاملين في المدرسة والمعاهد القومية، وتقدم هذا العام خدمة فتح أبوابها للمدارس المحيطة في إطار التفاعل المجتمعي الذي يعد من أهم أولوياتنا للجودة.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top