وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.. نشاط مكثف وجولات مفاجئة لضبط العملية التعليمية

04 ديسمبر 2016
الكاتب :  القليوبية- أمل حماد
659 الزيارات

تشهد مديرية التربية والتعليم بالقليوبية نشاطا مكثفا لضبط العملية التعليمية، ففي جولة مفاجئة على المدارس، وجه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بتكثيف المتابعات على المدارس واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين والمقصرين.

وشدد عجلان خلال جولته المفاجئة لديوان إدارة بالقناطر الخيرية ومدرسة الشهيد محمد عبد اللطيف خفاجة الثانوية المشتركة، يرافقه عادل عطية مدير عام التعليم العام بالمديرية، على إنهاء إجراءات سد العجز بين المعلمين للمدارس والتصعيد للمعلمين بين المراحل وبعضها لإنهاء حالة العجز ببعض المدارس وتطبيق طريقة الندب بين الادارات بنظام الإزاحة بين الادارات الأقرب وبعضها البعض والتشديد على الانضباط بداخل المؤسسات التعليمية.

وخلال اجتماعه بمديرى المراحل والتنسيقات والموجهين الاوائل، حذر من أى تقاعس او إهمال من قبل مديرى المدارس معقبا بقوله "المدير اللى يخاف وميشتغلش ميقعدش وملهوش مكان".

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بإنشاء قاعة تدريب نموذجية بإدارة القناطر لتدريب المعلمين ورفع مستواهم المهنى والاكاديمي بالتنسيق مع إدارة التدريب بالمديرية ومركز التنمية المهنية، مؤكدا أن المعلم هو اساس النهوض والارتقاء بالعملية التعليمية ولذا يجب العمل على رفع مستواه علميا ومهنيا وتدريبه على أحدث وسائل التدريس بالتكنولوجيا.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top