«التطوير العقاري» تنظم اليوم مؤتمرا عن مستقبل التنمية العمرانية

12 ديسمبر 2016
الكاتب :  القاهرة- هاني رجب
855 الزيارات

تنظم غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات، اليوم الاثنين، مؤتمرها الأول الذي يقام بعنوان "مستقبل التنمية العمرانية"، برعاية وبحضور الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

ويشارك في المؤتمر نخبة من كبار المطورين العقاريين بالسوق المصريــة والمسئولين من جهات حكومية.

وقال المهندس طارق شكرى، رئيس مجلس إدارة غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات، إن المؤتمر يأتى ضمن مجموعة من فعاليات التي تعد الغرفة لعقدها خلال الفترة المقبلة للتواصل المباشر مع الوزارات والهيئات المرتبطة بالقطاع العقارى لعرض التحديات التي تواجه السوق ورؤية الغرفة لوضع حلول لها والتعرف على خطط هذه الجهات لطروحات الأراضي والفرص الاستثمارية للترويج لها.

وأوضح شكري أن الغرفة ستعرض خلال المؤتمر مجموعة من المبادرات التي درستها والنتائج التي توصلت إليها ومدى مساهمتها في تنمية القطاع، حيث أعدت الغرفة مجموعة من المبادرات وأعلنت عن بعضها خلال مؤتمر صحفى عقد بداية الشهر الجارى.

أشاد المهندس طارق شكرى بتعاون ودعم الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان لأهداف الغرفة في خلق مناخ استثماري جاذب للقطاع العقارى ورعايته للمؤتمر الأول للغرفة إلى جانب استجابته السريعة للمبادرات التي قدمتها الغرفة خلال اللقاء الأول الذي جمع الوزير مؤخرا مع أعضاء مجلس الإدارة واتخذ الوزير قرارات بشأنها.

ووقع الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس طارق شكرى، رئيس غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات المصرية، مؤخرًا بروتوكول تعاون، بين الوزارة والغرفة، وذلك خلال لقاء الوزير بأعضاء غرفة التطوير العقارى، بحضور قيادات الوزارة بهدف التنسيق لحل المشكلات المرتبطة بقطاع التطوير العقارى.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top