تظرات إعجاب السعوديين بـ"زوجة ترامب وابنته" تثير جدلاً كبيراً

20 مايو 2017
الكاتب :  عرب بيزنس- وكالات
351 الزيارات

إلتقطت عدسات المصورين وكاميرات الفضائيات عدة صور للسعوديين أثناء نظراتهم لميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي وابنته إيفانكا بعد ارتدائهن العبايات أثناء زيارتهن للمملكة العربية السعودية بصحبة دونالد ترامب الرئيس الأمريكي. وتميزت المواقف التي جمعت بين السعوديين وزوجة ترامب ونجلته بنظرات الإعجاب والاستحسان.

 

نظرة إعجاب بقصر اليمامة

أول تلك المواقف كانت أثناء استقبال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقصر اليمامة، فصاحب الاستقبال نظرة إعجاب واستحسان من قبل أحد المستقبلين لأسرة الرئيس الأمريكي بالقصر، وهو كان المترجم الخاص بجلسة الحوار، فلم يلتفت لحديث الملك سلمان و"ترامب" وجذبت "ميلانيا" إهتمامه.

نظرات أمير لنجلة "ترامب"

وثاني المواقف جمعت بين الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود، نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي وإيفانكا ترامب، حيث دار بينهم حديث جانبي أثناء الاستقبال أوضح نظرات إعجاب الأمير بالفتاة، وذلك أثناء تعليمها طريقة هز الفنجان للاكتفاء من القهوة العربية.

نظرات رجال القصر لـ"إيفانكا"

وأثناء دخول "إيفانكا" وزوجها لقصر اليمامة، لاقت الفتاة عدة نظرات إعجاب من قبل الرجال المصطفين في استقبالها بقصر اليمامة، وسط حالة من البهجة من "إيفانكا" أثناء سيرها.

نظرة الأمن لـ"إيفانكا ترامب"

ولم تقتصر النظرات على المستقبلين داخل قصر اليمامة وحسب، بل تعرضت إيفانكا ترامب لنظرة إعجاب طالت مدتها من قبل أحد القائمين على الفندق التي تقيم به في الرياض، وذلك أثناء صحبتها لزوجها وأحد المسئوليين السعوديين وذهابها للفندق.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top