غرفة التطوير العقارى تناقش تحديات القطاع فى حفل سحور بحضور وزير الإسكان

15 يونيو 2017
الكاتب :  القاهرة-هاني رجب
290 الزيارات

نظمت غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات حفل سحور بحضور الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان وأعضاء لجنة الإسكان بمجلس النواب وأعضاء الغرفة وكوكبة من كبار المطورين العقاريين

وقال الوزير ان مجلس ادارة هيئة المجتمعات العمرانية قد وافق مؤخرا على السلامة مع القطاع الخاص وفى تنفيذ وحدات سكنية وقال أنه قريبا سيتم طرح عدد 50 قطعة ارض فى كل المدن الجديدة بنظام البيع بمقدم 10فى المائة وتسهيلات كما سيتم طرح اراضي بنظام المشاركة.واكد الوزير أنه جاري اتخاذ الاجراءت القانونية للاعلانات المضلله وجارى إنشاء تشريع قانونى لدحر هذه الاعلانات.

وقال المهندس طارق شكرى رئيس مجلس إدارة غرفة التطوير العقارى إن اللقاء تضمن مناقشة تحديات القطاع العقارى خلال المرحلة الراهنة وعرض نشاط الغرفة منذ إنتخاب مجلس إدارتها وما تم انجازة لصالح المطورين والقطاع إلى جانب خطتها للمرحلة المقبلة.

و لفت إلى ان الغرفة تعد مجموعة من المبادرات مع مجموعة من الجهات المختلفة والتى تصب فى صالح القطاع والشركات العقارية . أوضح أن النقاشات تضمن ايضا القوانين التشريعات فى القطاع العقارى مع أعضاء لجنة الإسكان بمجلس النواب ومطالب المطورين فى تعديلاتها. أشار إلى أن اللقاء جمع بين اطراف المنظومة العقارية بحضور الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان ومسئولى هيئة المجتمعات العمرانية واعضاء لجنة اﻻسكان بمجلس النواب وممثلى غرفة التطوير العقارى وعدد كبير من المطورين العقاريين .

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top