د. مصطفي السيد يكشف: جزيئات النانو ذهب تتخلص أخيراً من السرطان

12 يوليو 2017
الكاتب :  القاهرة-هاني رجب
323 الزيارات

قال الدكتور مصطفى السيد، ان عند الاصابة بمرض السرطان، يمكن التخلص منه بسهولة جدا عند اكتشافه مبكرا، مشيرا إلي أن 95% من وفيات مرض السرطان يكون بعد انتشار المرض في اكثر من مكان، وعدم السيطرة عليه. اكل “السمين” يساعد علي تضخم الخلايا السرطانية
وأضاف السيد، أثناء إلقاء كلمته خلال إنعقاد فاعليات الندوة بالجامعة البريطانية، تحت عنوان “جزيئات النانو ذهب تتخلص أخيراً من السرطان”، ان ثلث المصابين من السرطان في العالم بيموتوا، مشيرا الي ان من اكثر الأشياء التي يجهلها البعض وتكون سببا في تضخم الخلايا السرطانية داخل الجسم، تعمل علي زيادتها، هو أكل بعض المأكولات التي تكون غير صالحة للجسم، مثل أكل” السمين”، فهو من المسببات الرئيسة لتضخم الخلايا السرطانية بجسم الانسان.
وأشاد بدور المهندس محمد فريد خميس، في دعمه لمسيرة البحث العلمي في الجامعة ومصر، إضافة إلي تشجيعه المادي والمعنوي للباحثين، مازحا الحضور ” ياريت عندنا من خميس عشرة “.
[الجامعة البريطانية تحتل المرتبة الاولي في ترتيب الجامعات الخاصة المصرية لتصنيف الQS
قال الدكتور احمد حمد رئيس الجامعة البريطانية، ان إدارة الجامعة تقدر دور البحث العلمي في مصر، وأهميته في تقدم مصر، والوطن العربي.
وأضاف حمد خلال إلقاء كلمته بالندوة التي عقدتها الجامعة البريطانية، اليوم، للدكتور مصطفي السيد، بعنوان” جزيئات النانو ذهب تتخلص أخيراً من السرطان”، ان الجامعة بداية من العام القادم ستفتتح كلية هندسة الطاقة والبيئة، لخدمة الطاقة والبحث العلمي الخاص بها، مشيرا إلي ان الجامعة البريطانية للعام الثاني تحتل المرتبة الاولي في ترتيب الQs لتصنيف الجامعات المصرية الخاصة.
وأشاد رئيس الجامعة بدور رئيس مجلس الأمناء في سعيه الدائم لحصول الجامعة البريطانية علي الاعتماد والجودة ، إضافة إلي جهوده في تنمية ودعم البحث العلمي، موضحًا ان الجامعة ستحصل علي اعتماد ثلاث كليات بالجامعة لنظام الجودة خلال ايام.
خميس يهدي 20منحة دراسية لأوائل الثانوية العامة بالجامعة البريطانية
قال المهندس محمد فريد خميس، رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية، ان الجامعة البريطانية تبذل قصاري جهدها لتقديم جميع أوجه الدعم سواء كان مادي او علمي للبحث العلمي في مصر.
وأضاف خميس خلال إلقاء كلمته بالندوة التي عقدتها الجامعة البريطانية، اليوم، بعنوان “جزيئات النانو ذهب تتخلص أخيراً من السرطان”، ان الجامعة تفتح ابوابها لجميع الباحثين مسخرة لهم جميع الإمكانيات، مؤكدا علي ان الجامعة البريطانية تقدم 20 منحة دراسية للطلاب الاوائل بالثانوية العامة هذا العام، إيمانا منها لتشيجيع جميع الطلاب علي البحث والاجتهاد

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top