الأهرام تشهد انطلاق ندوة الطب اللوني لريهام الرغيب برعاة من السعودية والكويت والامارات

15 أكتوبر 2017
الكاتب :  القاهرة-يوسف حماد
365 الزيارات

تنطلق مساء الاثنين 16 أكتوبر الجاري بقاعة الأهرام للفن فعاليات ندوة ثقافية حول العلاج بالطب اللوني للناقدة والفنانة التشكيلية الكويتية د. ريهام الرغيب، وذلك ضمن فعاليات ملتقي إبداع الدولي للفنون التشكيلية في دورته الثانية، التى تقام في الفترة من 15 الى 19 أكتوبر الجاري، بمشاركة نحو 120 فناناً مصرياً و93 فناناً تشكيلياً عربياً.

تقام  الندوة وسط اهتمام كبير من جانب المثقفين والمختصين، باعتبار العلاج بالالوان أمراً جديدا على الساحة العربية  تقوده أحد رواد العلاج بالطب اللوني وهي د. ريهام الرغيب، والتى تعد في الوقت ذاته أول خليجية تحصل على الدكتوراه في فلسفة النقد التشكيلي.

ووسط توقعات بأن يكون موضوع الندوة الطب اللوني حديث المثقفين فى العالم العربى كله، فإنها تحظي برعاية كبيرة من كل من شركة مطاعم بيج ويج – السعوديه والتى تعد الراعي الذهبي للندوة، وكذلك اتحاد مودرن آرت جالاري- ابوظبي ، ومركز حنان دشتي للتجميل – الكويت، كراعيين ماسيين للندوة.

وتتحدث د. ريهام الرغيب عن أشياء جديدة في مجال الطب اللوني ، كما تلقي الضوء خلال الندوة على بحثها المسجل في مكتبة الكويت الوطنية بعنوان "العلاج بالطب اللوني"، موضحة أن الطب اللوني عبارة عن سبع خطوات فقط للوصول إلى السلام الداخلي في الانسان باستخدام الألوان كعقاقير للتنفيس والتعبير عن الحالة المرضية.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top