عرب بيزنس: مشاركة ناجحة للفنانة التونسية مها اللموشى في فعاليات ثقافية وفنية بالقاهرة

23 أكتوبر 2017
الكاتب :  القاهرة-يوسف حماد
391 الزيارات
أثناء تكريم ممثلة تونس في ملتقي ابداع

اللموشى: فخورة بمشاركتها أجواء فنيه غاية فى الروعة في ملتقي ابداع الدولي للفنون التشكيلية

شهد ملتقى إبداع الدولى الثاني للفنون التشكيلية بمؤسسة الأهرام في العاصمة المصرية القاهرة في الفترة من 15الي 19اكتوبر  الجاري مشاركة قوية من الفنانين التونسيين، وعلى رأسهم الفنانه التونسية مها اللموشى المنسق العام للوفد التونسى، والتى بذلت جهودا كبيرة من أجل تذليل كل العقبات أمام الوفد التونسي المشارك في الملتقي.

وسجلت تونس مشاركتها في ملتقي ابداع الدولي الثاني للفنون التشكيلية الذي يجمع مختلف الفنون والثقافات العربية ويترأسه كل من د. هبه زايد ود. على سيد، من خلال الفنانة مها اللموشى بجانب عشرات الفنانين التونسيين، بالاضافة الى مئات الفنانين منكل  الدول العربية بينها دولة الكويت والمملكة السعودية ودولة العراق ودولة الجزائر وجمهورية مصر العربية .بالاضافة الى شخصيات مرموقة من مصر والدول العربية .

وقالت الفنانة التونسية مها اللموشي - وهي فنانة تشكيلية / خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في تونس - في تصريحات خاصة لـ " عرب بيزنس" أنها فخورة بمشاركتها مجموعة من الفنانين التشكيليين المميزين أجواء فنيه غاية فى الروعة، موجهة الشكر لكل القائمين على الملتقي والفنان المشاركين الذين سخروا قدراتهم الفنية وإبداعاتهم الفكرية,للارتقاء بمستوى الفن التشكيلي العربي .

 

اللموشي والفنانة المصرية ميرنا وليد

ولم تقتصر مشاركات اللموشى أثناء تواجدها بالقاهرة على ملتقي ابداع الدولي للفنون التشكليلية، حيث شاركت مؤخراً في فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان "افريقيا في عيون الفنان الدولي" والذي احتضنته دار الأوبرا المصرية خلال الفترة من 15 الى 17 أكتوبر ، وسجلت تونس مشاركتها في هذا المهرجان الذي يجمع مختلف الفنون والثقافات الافريقية من خلال الفنانة التشكيلية مها اللموشى بالاضافة الى شعراء وفنانين تشكيليين عرب.

يشار ان رئاسة اتحاد الوطن العربى الدولى اختيار الفنانة التشكيلية مها لموشى  من الجمهورية التونسية عضوة باتحاد الوطن العربى الدولى ، تقديرا لاسهاماتها ونجاحاتها خارج تونس.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top