تهنئة أكاديمية وأسرية خاصة لـ "المهندس مصطفي سمير" لحصوله على شهادة البكالوريوس في الهندسة

11 يوليو 2018
الكاتب :  مازن حماد
162 الزيارات

حصل المهندس/ مصطفي سمير السيد على شهادة البكالوريوس من كلية الهندسة بجامعة بنها، بعد سنوات طويلة من الدراسة والبحث كللت بحصوله على هذه الدرجة العلمية المميزة، وسط ترحيب من أساتذته وأهله ومحبيه.

ويتقدم الكاتب الصحفي عبدالله حماد -عضو نقابة الصحفيين ورئيس تحرير موقع ومجلة "عرب بيزنس" بالتهنئة للمهندس مصطفي سمير، متمنيًا له دوام التفوق و النجاح في حياته المهنية المقبلة.

 

 

 

كما يتقدم بالتهنئة إلى والديه ( سمير السيد ونوال عبد الحميد، وأشقائه:  الدكتور محمد سمير بمجامعة عين شمس وزوجته الباحثة مي لبيب- المحاسب محمد لبيب وزوجته الأستاذة مايسة- والمهندس أحمد حلمي وزوجته الباحثة الصيدلانية الدكتورة ميرفت سمير – وشقيته الباحثة التربوية مها سمير وأسرتها)، وذلك على نجاح ابنهم مصطفي، معبرًا عن أمنياته بالتوفيق في خطواته المقبلة والإستمرار بمسيرة التقدم والنجاح  وصولاً لمستقبل أفضل.

كما تقدم عدد من أعضاء هيئه التدريس بكلية الهندسة بجامعة بنها بالتهنئة الى  ابنهم البار مصطفي سمير، وعلى رأسهم د. أسامه عبد العزيز ود. طارق المتولى ود. محمد بسيونى، معتبرين أنه كان نموذجا للارادة والالتزام طوال فترة دراسته بالجامعة، متمنين أن يواصل هذا النجاح واستكمال دراسة الماجستير والدكتوراه ويكون فخراً للجامعة في المجال العلمي والمهني.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top