(ابراهيم الزهار).. كلمة شكر وتقدير في حق رجل عرف بجهوده لما هو في صالح التعليم والمعلم

03 أكتوبر 2018
الكاتب :  القاهرة- يوسف عبدالقادر
202 الزيارات
أ. ابراهيم الزهار- موجه عام اللغة الاتجليزية

يتقدم موقع ومجلة عرب بيزنس، بشكر وتقدير خاص لتوجيه اللغة الانجليزية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، ممثلة في موجه عام اللغة الانجليزية الأستاذ الفاضل/ ابراهيم الزهار، وذلك للأداء المميز في ملف العملية التعليمية ولمتابعته الحثيثة لما هو في صالح العمل والمعلم، ولا سيما  علي الصعيد التربوي والإنساني.

ومن واقع روايات وشهادات معلمي اللغة الانجليزية بالقليوبية، يعد "الزهار" نموذجاً للمسئول الذى يتبني تطوير قدرات المعلمين ، بالإضافة إلى تلمس احتياجاتهم، والوقوف على واقع الميدان التربوي، وتعزيز العلاقات الإنسانية بينهم عن قرب، بما يصب في صالح العملية التعليمية.

وبخلاف ذلك، يؤكد الكثير من هؤلاء المعلمين أن الأستاذ ابراهيم الزهار في أي من قراراته يعد قمة في التعامل والتعاون معهم بما يحقق مصلحة العملية التعليمية أولاً ويراعي ظروف المعلم ثانياً، وصولا لهدف أهم يتمثل في تحفيزه للعمل وهو في كامل تركيزه ولياقته.

 وقد عبر هؤلاء المعلمون عن امتنانهم الكبير لجهود هذا الرجل، الذى وصفوه، بأنه يعمل في صمت دائماً، محققا الكثير من الانجازات على أرض الواقع في مجال عمله، عبر رؤية ثاقبة يحسد عليها.

 

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

ويتوجه موقع ومجلة "عرب بيزنس" وهؤلاء المعلمون بالشكر إلي وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الأستاذ/ طه عجلان، والأستاذ/ عادل عطية - مدير عام التعليم العام بالمديرية ، والأستاذ- عاطف سلامة وكيل المديرية، علي ثقتهم الغالية وحسن اختيارهم للأستاذ ابراهيم الزهار كموجه عام للغة الانجليزية بالمديرية، كونه يعد نموذجا تربويا يقتدي به.

  وتولي الأستاذ ابراهيم الزهار منصبه كموجه عام للغة الانجليزية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، عام 2016 ، وخلال هذه الفترة وهو مثار تقدير واحترام الجميع.

 

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top