اطلالات السوبر موديل "بوسي" تزين عروض مهرجان فرسان الجمال

18 أكتوبر 2018
الكاتب :  القاهرة- جنا عبدالقادر
188 الزيارات

تألقت السوبر موديل بوسي في أحدث مشاركاتها بمهرجانات التجميل والموضة، حيث لفتت بوسي باطلالاتها الجريئة والمختلفة انتباه وإعجاب حضور مهرجان فرسان الجمال، الذى أقيم تحت رعايه وزارة الشباب والرياضة  في مصر.

وشهد المهرجان حضور عدد كبير من كبار مصففي الشعر وخبراء التجميل في عدة دول عربية وعالمية، على رأسهم محمد خالد زكريا ابن العالمي خالد زكريا اول مصري عالمي في تصفيف الشعر العادي واﻻب نورمال، كما شهد المهرجان حضور عدد كبير من الفنانين  والشخصيات العامة في مصر والدول العربية.

 

 

 

 

تضمن المهرجان عرضاً لأهم مستحضرات التجميل، بالاضافة الى عرض للتجميل الفانتازي، وماكياج العرائس، حيث شاركت السوبر موديل بوسي باطلالة جديدة، اشترك في تنفيذها الفنانة عبير النجار والتى قامت بعمل ميكس بين الميك اب الطبيعي نصف الوجة ونصف الوجة ميك اب فنتازيا، حيث لاقي هذا اللوك إشادة كبيرة من متابعي الفاشون والموضة، بالاضافة الى مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بهذه الاطلالة المبتكرة الجريئة والبعيدة عن الابتذال في الوقت ذاته.

 

ومن المعروف عن السوبر موديل بوسي شفافيتها وعفويتها التى لا تتناقض مع جرأتها، إلا أن هذا الأمر بدأ ينسحب على خيارات اطلالاتهاأيضاً في الآونة الأخيرة، التى تتسم بجرأة أكثر.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top