بالفيديو: مروة اللبنانية تشعل حفلات الزفاف في الصعيد بـ "رقصها وإطلالتها الأنثوية الجريئة وأغانيها"

23 يناير 2019
الكاتب :  القاهرة- عرب بيزنس
107 الزيارات

تألقت النجمة اللبنانية مروة في حفل زفاف خاص أحيته لعائلة موسي في مدينة بني سويف في صعيد مصر، وأمتعت الحضور بمجموعة من أغانيها، وفقراتها الغنائية الاستعراضية، الأمر الذى دفع جميع الحضور على تحيتها أثناء وبعد حفل الزفاف.

دلوعة الغناء العربي خطفت أنظار الحضور بـ "لوك" ساحر، يتناسب وفقراتها الاستعراضية الغنائية من ناحية ، والصعيد بكل تراثه بكل افكاره وعاداته وتقاليده من ناحية أخري.

 

 

"مروة" عقب الحفل أكدت أنها عاشت ليلة من اجمل الليالي، وعبرت عن فرحتها دائماً بمشاركة أهل الصعيد أفراحهم.. مؤكدة أن كل عائلات واهل الصعيد يعتبرونها شريكة في كل مناسبتهم وأنها واحدة من العيلة.

من ناحية أخرى، أكدت مروى أنها تستعد لإحياء أكثر من حفل غنائى خلال أجازة منتصف العام الدراسى وأيضاً فى عيد الحب، وذلك بعد غيابها عن حفلات ليلة رأس السنة هذا العام.

وأشارت مروى إلى أنها قررت التركيز فى الفترة المقبلة على طرح أغنيات جديدة بشكل منفرد "سينجل" بدلاً من انتظار تقديم ألبومات تتطلب وقت طويل، لافتة أن طرح أغنية كل فترة أفضل بالنسبة للمطرب من أجل التواجد للجمهور بدلاً من الغياب سنوات من أجل طرح ألبوم. يذكر أن آخر أعمال مروى اللبنانية  فيلم "الفندق".

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top