أشرف الجبالي.. مثال ونموذج لموظف مثالي يستحق التكريم

11 فبراير 2019
الكاتب :  القاهرة- عرب بيزنس
136 الزيارات

في واقعة جديدة تمنح مزيداً من الأمل في الجهاز الإداري بالدولة، لاقي  أداء الأستاذ/ أشرف الجبالي ، مسئول العقود بالادارة القانونية بجهاز مدينة 6 أكتوبر، إشادة متكررة من قبل الكثير من المواطنين، المترددين على الجهاز، وذلك لجهودة الفريدة والمخلصة في خدمة المواطنين.

ورصد "عرب بيزنس" أراء عدد من الشباب المترددين على جهاز أكتوبر، لاستكمال أوراق وحداتهم السكنية، حيث أشادوا بجهود الجبالي وحسن تعامله معهم كمثال ونموذج للموظف المثالي الذى يعمل في صمت، ويسعي جاهداً لانجاز مصالح المواطنين المترددين على الادارة القانوينة بجهاز 6 اكتوبر.

ومن واقع شهادات الشباب  فقد أكدوا أن الجبالي يستحق لقب "الموظف المثالي"، الذي على باقي الموظفين أن يحذو حذوه ، مطالبين القائمين على  هيئة المجتمعات العمرانية الجدية بتكريمه.

وأشادوا بأداء الجبالي المتميز في ملف مشروعات الاسكان الاجتماعي وجهوده في خدمة الشباب الحاجزين للوحدات السكنية ، لاسيما على الصعيد المهني والانساني، وهو مان سببا في قيام رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر بتكريمه خلال الأشهر الماضية.

وقد عبر هؤلاء الشباب عن امتنانهم الكبير لجهود هذا الرجل، الذى وصفوه، بأنه يعمل في صمت دائماً، محققا الكثير من الانجازات على أرض الواقع في مجال عمله، عبر رؤية يحسد عليها.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top