arab business: حفل زفاف أسطوري للمحامي الشهير شعبان سعيد وعروسه «بريهان»

18 فبراير 2019
الكاتب :  القاهرة- جنا حماد
293 الزيارات

أمام عدسات المصورين وحشد من من أقارب العائلتين ، شهدت فيلا ساندي على طريق الحرانيه شبرا منت حفل زفاف نهاري ضخم، للمحامي الشهير  شعبان سعيد والعروس/ بريهان حسن صبري ، حيث احتفل العروسان بزفافهما علي أنغام الموسيقي ودقات الطبول في ليلة أسطورية أشبة بألف ليلة وليلة، وتبادل العروسان وأصدقائهما الرقص علي أنغام الموسيقي وسط الأهل والاقارب، والذين شاركوا العروسين فرحتهما حتى صباح اليوم التالي.

 

 

 

ورغم ازدحام حفل الزفاف بالمدعوين، إلا أن إطلالة العروس «بريهان» في حفل زفافها بفستانها الأبيض الذي صممته خصيصا لزفافها لفتت أنظار جميع الحضور، لما تمتعت به هذه الاطلالة من رومانسية وأناقة في الوقت ذاته، في حين اختار العريس  «شعبان»  بدلة كاجوال أنيقة.

كان في مقدمة الحضور أهل وأقارب العروسين، الدكتور الفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيليه ورئيس أكاديمية الفنون والفنان محمد رياض والفنان ايهاب فهمي والفنان ايمن عزب والفنان الدكتور ماجد عبد العظيم ورجل الاعمال الاماراتي شيبان المهيري وعدد من رجال الدول والأهل والاصدقاء، وكذلك الفنان محمد العمده والاستاذ شعبان فرحات المحامي.

 

 

ويتقدم الكاتب الصحفي عبدالله حماد – عضو نقابة الصحفيين ورئيس تحرير موقع "عرب بيزنس" ، وكل فريق عمل الموقع ، بأحر التهاني وأغلى الأماني للعروسين شعبان وبريهان، متمنياً لهم مزيد من السعادة والنجاح.

كما يبارك الكاتب الصحفي عبدالله حماد حفل الزفاف، داعيا المولى عز وجل أن يحفظهما ويبارك زواجهما ويرزقهما الذرية الصالحة، وأن يمن عليهما بطول العمر، وبحياة ملؤها السعادة والرفاهية.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top