"ويمبلدون" تفضح مؤسس أمازون وعشيقته

16 يوليو 2019
الكاتب :  عرب بيزنس - وكالات
12 الزيارات

من جديد ومرة أخرى، ظهر رئيس شركة "أمازون" التنفيذي جيف بيزوس، مع عشيقته المذيعة لوين سانشير  في نهائيات بطولة ويمبلدون للتنس.

قبل ذلك، كان بيزوس قد ظهر مع عشيقته بعد إعلان طلاقه من زوجته السابقة، حيث انتشرت صور لهما حين شوهدا وهما يغادران مطعماً في مدينة نيويورك، بعد أن تناولا البرغر والبيتزا في الليل في مايو/أيار الماضي.

وعن سانشيز البالغة من العمر 49 عاما، فهي انفصلت عن زوجها القطب البارز في هوليوود باتريك وايتسل الخريف الماضي ولسانشيز 3 أطفال اثنان منهما من وايتسل وابن لأب آخر.

بداية القصة

كانت بداية عام 2019 فترة عصيبة لجيف بيزوس، أعلن فيها أغني زوجين في العالم طلاقهما في بيان مشترك على تويتر في يناير/كانون الأول الماضي، إثر فضيحة طالت بيزوس، بعد نشر صحيفة أميركية صور فاضحة له مع عشيقته لورين سانشيز أثناء زواجه من ماكينزي.

بعد تفجير تفاصيل تلك العلاقة، ترتب على بيزوس إنهاء علاقته مع زوجته.

وتوصل أخيرا بيزوس مع زوجته لاتفاق تسوية حول طلاقهما، أضحت فيه ماكينزي ثالث أغنى امرأة في العالم، بينما ظل بيزوس أغنى الأغنياء.
حصلت ماكينزي على حصة في أمازون قيمتها نحو 36 مليار دولار. وتمثل حصتها أربعة في المئة من أسهم شركة أمازون، وفقاً لما جاء في بيان إفصاح الشركة للجهات التنظيمية.

أسهم أمازون جعلت من ماكينزي ثالث أغنى امرأة في العالم، بينما سيظل جيف بيزوس أغنى الأغنياء، وفقاً لمجلة فوربس.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top