« مصطفي وخلود ».. تزاوج الهندسة والطب في حفل زفاف أسطوري

25 يوليو 2019
الكاتب :  القاهرة- جنا حماد
204 الزيارات

الأميرة الصغيرة "جنا" تخطف الأضواء من العروسين بإطلالة البرنسيسات

في أجواء من البهجة والسعادة، وأمام عدسات المصورين وحشد من من أقارب العائلتين، شهدت إحدى القاعات الفخمة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية/ شمال مصر، حفل زفاف اسطوري، للمهندس مصطفي سمير والدكتورة/ خلود فكري، حيث احتفل العروسان بزفافهما علي أنغام الموسيقي ودقات الطبول في ليلة أسطورية أشبة بألف ليلة وليلة، وتبادل العروسان وأصدقائهما الرقص علي أنغام الموسيقي وسط الأهل والاقارب، والذين شاركوا العروسين فرحتهما حتى صباح اليوم التالي.

 

 

 

الأميرة جنا .. تتابع خطوات تنظيم الحفل

 العروس تتألق بابتسامة هادئة

 

عائلة العريس

 

 

ورغم ازدحام الحفل بالمدعوين، إلا أن إطلالة العروس «خلود» في حفل زفافها لفتت أنظار جميع الحضور، لما تمتعت به هذه الاطلالة من رومانسية وأناقة في الوقت ذاته، في حين اختار العريس  «مصطفي»  بدلة أنيقة.

كان في مقدمة حضور حفل الزفاف أهل وأقارب العريسين، وبينهم والد العريس المحامي/ سمير السيد وحرمه نوال عبدالحميد، ووالد العروس فكرى عبدالفتاح وحرمه أمال عبدالعليم.

 

 

عائلة حماد

 

 

 

وتألق خلال الحفل أقارب العريس وقريناتهم، وخاصة الدكتور محمد سمير وحرمه مى لبيب ، والمحاسب محمد لبيب وحرمه مايسة سمير، والدكتور أحمد حلمى وحرمه ميرفت سمير، والاستاذة مها سمير وعائلتها، بالإضافة الى الكابتن/أحمد حسني ابن عم العريس.

 

 

كما كانت عائلة حماد، حاضرة بقوة من خلال الدكتور علاء عبدالقادر وحرمه، والأستاذ هاني عبدالقادر وأولاده والأستاذ عصام عبدالقادر، والمأمورة بالضرائب نادية عبدالقادر حماد، بالاضافة الى الأستاذ أشرف العربي بجامعة بنها وعائلته: ايمان واسراء وآلاء وسارة.

ويتقدم الكاتب الصحفي عبدالله حماد – عضو نقابة الصحفيين ورئيس تحرير موقع "عرب بيزنس" ، وكل فريق عمل الموقع ، بأحر التهاني وأغلى الأماني للعروسين مصطفي وخلود، متمنياً لهم مزيد من السعادة والنجاح.

كما يبارك الكاتب الصحفي عبدالله حماد وعائلته لعائلة العروسين  حفل الخطولبة داعيا المولى عز وجل أن يحفظهما وأن يمن عليهما بحياة ملؤها السعادة والرفاهية.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top