«سنين فاتت علينا».. اللبنانية مروة تودع أحزانها وتستقبل 2020 في قمة تألقها

02 يناير 2020
الكاتب :  القاهرة- مروة الديب
191 الزيارات

ودعت الفنانة اللبنانية مروى العام المنقضي بأغنية «سنين فاتت علينا» بحفل رأس السنة الجديدة في فندق جراند نايل تاور وسط استقبال حافل وحماسي كبير من الجمهور الذي تبادلت معهم الأمنيات بالعام الجديد.

وقامت مروى في الدقيقة الأخيرة من العام بدعوة الجمهور لتناسي الأحزان والهموم واستقبال العام الجديد بمزيد من الحب والأماني الجميلة.

 

 

وفاجأت مروى كعادتها جمهورها بإطلالة مغايرة عن كل عام وظهرت بفستان ذهبي لامع وبدت كنجمة هوليوودية المظهر، وكما ودعت العام المنقضي بأغنية «سنين فاتت علينا» قدمت مروى باقة متنوعة من الأغنيات فبرغم قدمت نماذج من اللون الذي اشتهرت به وهو اللون الشعبي والتراثي قدمت أيضا أغنية «لولاك حبيبي» من التراث الغربي ولكن بكلمات لبنانية وهي أغنية رومانسية هادئة، كما قدمت أغنيتها الجديدة «بحبك جوي ياصعيدي» وهي الأغنية التي قدمتها في مسرحيتها الجديدة «عبدالموجود ع الداون لوود» مع علاء مرسي وأحمد سلامة.

واكتفت مروى بفرقتها الموسيقية كاملة دون الفريق الاستعراضي الخاص بها في ظهور جديد لها على غير عادتها دائما، وتجاوب معها الجمهور بشكل لافت.

شارك مروى إحياء الحفل بفندق جراند نايل تاور النجم محمد فؤاد والفنان أحمد سعد.

وغادرت مروى الحفل لتستأنف احتفالها بالعام الجديد مع جمهور فندق سميراميس لتشارك الجمهور هناك فرحة العام الجديد مع الفنان عبدالباسط حمودة والفنانة الاستعراضية دينا.
مروى أعربت عن سعادتها بهذه الليلة، خاصة أنها شاركت فنانين كبار ومن العيار الثقيل استقبال العام الجديد.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top