الأستاذ «حسن فارس» يحتفل بعقد قران نجله.. وتعليم القاهرة يتقدم بالتهنئة

06 يونيو 2020
الكاتب :  القاهرة - جنا حماد
99 الزيارات

في أجواء من البهجة والسعادة، وأمام عدسات المصورين وعدد من أقارب العائلتين،  احتفل الأستاذ حسن فارس بعقد قران نجله «محمود» على الآنسة «شيماء» ، حيث احتفل العروسان بعقد قرانهما وسط الأهل والأقارب، والذين شاركوا العروسين فرحتهما.

ورغم اقتصار الحفل على عدد محدود من المدعوين نظرا للإجراءات الاحترازية من مرض كورونا، إلا أن إطلالة العروس «شيماء» لفتت أنظار جميع الحضور، لما تمتعت به هذه الاطلالة من رومانسية وأناقة في الوقت ذاته، في حين اختار العريس  «محمود»  الظهور ببذلة أنيقة.

كان في مقدمة حضور حفل عقد القران أهل وأقارب العروسين، وبينهم كل من والد ووالدة العريس وأقاربهم.

 

العروسان محمود وشيماء بعد كتب الكتاب

وتتقدم أسرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ممثلة بمديرها الأستاذ محمد عطية وكيل أول الوزارة ، كما يتقدم جميع العاملين بالمديرية بالتهنئة الى  أ. حسن فارس على عقد قران نجله محمود وعروسته شيماء.

 ويتقدم الكاتب الصحفي عبدالله حماد – عضو نقابة الصحفيين ورئيس تحرير موقع "عرب بيزنس" ، وكل فريق عمل الموقع ، بأحر التهاني وأغلى الأماني للعروسين محمود وشيماء، متمنياً لهم مزيد من السعادة والنجاح.

كما يبارك الكاتب الصحفي عبدالله حماد وعائلته لعائلة العريس الأستاذ حسن فارس  – صاحب الجهود البارزة في مديرية التربية والتعليم بالقاهرة - حفل الزفاف داعيا المولى عز وجل أن يحفظهما وأن يمن عليهما بحياة ملؤها السعادة والرفاهية.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top