بالصور: دوري أبطال أوروبا بنكهة جديدة في صعيد مصر

06 أبريل 2016
الكاتب :  مصعب الخير
619 الزيارات

 

أيًا ما كان موقع ومحل إقامتك فلدوري أبطال أوروبا نكهته الخاصة؛ سواء في الملعب وسط الجماهير، أو في المنزل وسط العائلة، أو في المقاهي مع الأصدقاء والشعور بروح الجمهور. وفي محافظة المنيا (صعيد مصر) أقامت شركتا مشروبات غازية وشيبسي استوديو تحليليًا خاصًا لمباريات الذهاب في دوري ربع النهائي (دور الـ8) لدوري أبطال أوروبا.

 

انطلقت المواجهات في التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة بلقائي برشلونة وأتليتكو مدريد على ملعب برشلونة (الكامب نو)، وانتهى بفوز برشلونة بهدفين أحرزهما سواريز مقابل هدف قد تقدم به توريس في الدقيقة 25 من الشوط الأول. وفاز بايرن ميونيخ الألماني على بنفيكا البرتغالي بهدف دون مقابل أحرزه لاعبه فيدال، في اللقاء الذي أقيم في ألمانيا.

 

 

ونظمت شركتا المشروبات الغازية والشيبسي استوديو تحليليًا لمباراة برشلونة في ساحة "الشبان المسلمين" في مدينة المنيا، قدمه الإعلامي أحمد الكأس من قنوات ONtv برفقة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر هادي خشبة محللًا للمباراة، بحضور أعداد جماهيرية كبيرة.

 

 

وينتظر عشاق دوري أبطال أوروبا الليلة ختام مواجهات ذهاب دور ربع النهائي بلقائي ريال مدريد الإسباني وفلفسبورج الألماني، وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

 

 

 

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top