مدرب الأهلي: تغيّر كبير في مباراة العودة أمام يانج أفريكانز

09 أبريل 2016
الكاتب :  مصعب الخير
513 الزيارات

قال مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي، إن مباراة فريقه أمام يانج أفريكانز في العودة ستشهد تغيرًا كبيرًا على مستوى أداء لاعبيه.

 

وقد تعادل الأهلي بهدف لمثله مع نظيره "يانج أفريكانز" التنزاني في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا على استاد أمهورو بالعاصمة دار السلام.

 

تقدم الأهلي عن طريق عمرو جمال في الدقيقة 11 بكرة رأسية، ثم تعادل أحمد حجازي للفريق التنزاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 20 بعد أن حاول إبعاد الكرة؛ إلا أنها اصطدمت بقدمه وسكنت شباك شريف إكرامي.

 

وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال يول: تأثرنا بالرطوبة العالية للغاية؛ ولذلك تأثر الأداء بالسلب وقل في الشوط الثاني".

 

وقال: قدمنا مستوى جيدًا في المباراة، خاصة أن يانج أفريكانز يلعب كرة قدم حديثة ويمتلك لاعبين مميزين، بجانب أننا كنا نلعب على أرضهم، وقد توافرت لنا العديد من الفرص الخطيرة في الشوط الثاني ولكننا أهدرناها، وكانت كفيلة لتعطينا الفوز.

 

وأضاف: "لنا ضربة جزاء واضحة لماليك إيفونا قبل نهاية المباراة، لكن حكم اللقاء لم يحتسبها دون أسباب. وفي كل الأحوال أشعر بالرضا عن النتيجة والأداء، خاصة أن الطقس أثر كثيرًا على الأهلي".

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top