إنبي يبحث عن الفوز خارج الديار في كأس الكونفيدرالية

10 أبريل 2016
الكاتب :  مصعب الخير
539 الزيارات

أعلن حمادة صدقي، المدير الفني لنادي إنبي، تشكيل فريقه لمواجهة مونانا الجابوني في الرابعة والنصف عصر اليوم على النحو التالي: علي لطفي في حراسة المرمي، أمامه رباعي الدفاع صلاح سليمان وإبراهيم يحيى وأسامة إبراهيم ومحمد ناصف، وفي خط الوسط  محمود توبة وأكرم توفيق ولاما كولين وصلاح عاشور، وفي الهجوم محمود قاعود وأحمد عبدالظاهر.

 

ويخوض الفريق البترولي مواجهة قوية على ملعب أوجستين مونيداج، بمدينة ليبرافيل، في ذهاب دور الـ16 الأول لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل لقاء العودة في القاهرة يوم 20 من الشهر الجاري ويصعد إلى دور الثمانية. وقد تأهل إنبي إلى دور الـ16 الأول بعد الفوز على أفريكا سبورت الإيفواري ذهابًا وإيابًا.

 

وحرص الجهاز الفني لإنبي على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال الآونة الأخيرة لتلافي تكرارها في المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية.

 

من جانبه، حرص القنصل المصري لدى الجابون أحمد شاش على التواجد مع بعثة الفريق البترولي قبل التوجه إلى ملعب المباراة.

 

يرتدي إنبي الزي البترولي في مواجهة اليوم، فيما يرتدي الفريق الجابوني الزي الأصفر، وفقًا لاجتماع المباراة الذي تم مساء السبت بقيادة الحكم جينام جاسكوز والمراقب الأنجولي أوجستينو براتا مراقب المباراة، ومسؤولي إنبي.

 

من جانبه، أكد صدقي أن إنبي فريق كبير وبطل وسيلعب المباراة من أجل الفوز، حتى وهو خارج ملعبه؛ حتى يسهل المهمة في مباراة العودة وحسم التأهل في البطولة، قائلًا: الفريق البطل يبحث دائمًا عن الفوز سواء داخل ملعبه أو خارجه.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top