الإعلامية ايمى حسين...نجاحات متنوعة في أقل من عام

11 أبريل 2016
الكاتب :  القاهرة – عرب بيزنس
713 الزيارات

بداية جديدة للإعلامية المتميزة ايمى حسين من المملكة الأردنية الهاشمية ونادي الملك حسين، حيث كانت الجلسة الثامنة والعشرون لنادي روتاري عمان كابيتال.

وحول هذه الجلسة، قالت ايمي: كانت معنية بالشأن العربي بالمنطقة العربية عامة والشأن الأردني خاصة، حيث ناقشت وقائع الجلسة الوضع الأمني في المنطقة ضمن التغيرات الأمنية في المنطقة وذلك من خلال المتحدث الدكتور عامر السبايعله والذى ناقش المتغيرات الأمنية وكيفية دعم الشباب والمرأة والطفل.. والتركيز علي كل الدوافع الإيجابية من قبل الحكومات والمتخصصين في إدارة المنظومة الشبابية، وأيضا كيفيه إدارة الوعي الديني والقائمين عليه ( الخطب الدينية) حتي لا يديرها أصحاب الفكر المتطرف لزعزعة الأمن في المنطقة.

 كما تم خلال الجلسة الإشادة بدور الفن بكل إشكاله وأنواعه لماله الأثر الإيجابي في تنمية العقول والثقافات في المجتمعات العربية. 

وتابعت إيمي أنه في نهاية الجلسة تم تكريم عدد من الأعضاء والحضور منهم: المهندس محمد الفقي لما له الدور الفعّال في الحفاظ علي البيئة الأردنية( البحر الميت) ومؤسسه الأميرة تغريد للأيتام، و المهندس علاء البشيتي علي مجهوداته في الشأن البيئي والمجتمعي.

والإعلامية ايمي حسين  حققت علي مدار أقل من العام في المجال الإعلامي، نجاحات كبيرة منها  لقاءات مع وزراء و شخصيات عامه مرموقة ورجال أعمال وفنانين ورياضيين في مصر والعالم العربي.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top