هل تفلح حيلة زيدان في العبور بريال مدريد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا؟!

12 أبريل 2016
الكاتب :  lwuf hgodv
511 الزيارات

ينتظر عشاق دوري أبطال أوروبا الليلة بشغف لقاء العودة في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا الذي يجمع بين ريال مدريد الإسباني وفولفسبورج الألماني، المقامة على ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة مدريد في التاسعة إلا الربع بتوقيت مصر على قناة beIN SPORTS 2 HD بتعليق مصري لعلي محمد علي.

 

وقد انتهى لقاء الذهاب الأسبوع الماضي في ألمانيا بمفاجأة دور الثمانية وفوز فولفسبورج بهدفين دون مقابل، وظهر مدريد في أسوأ حالاته الفنية من قبل إدارة المباراة للمدير الفني زين الدين زيدان.

 

إلا أن جماهير مدريد تنتظر بشغف مواجهة الليلة، التي تحمل تحديًا خاصًا لزيدان؛ خاصة بعدما فشل في انتزاع الفريق من كبوته بعد توليه المسؤولية خلفًا لبينتز، إذ عليه الفوز بتسجيل 3 أهداف في مباراة اليوم والحفاظ على شباكه نظيفة. فيما تناولت صحف ومواقع رياضية عالمية احتمالية إقالة/ استقالة زيدان حال فشله في قيادة فريقه والصول إلى الدور قبل النهائي.

 

وقبل انطلاق المباراة بساعات، انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر موظفي ملعب ريال مدريد يقومون بإعادة ترسيم (وتوسعة) للملعب، ضمن الحد القانوني المتعارف عليه، ما اعتبره محللون حيلة من زيدان للاعتماد على قدرات فريقه الهجومية وسرعاتهم والاعتماد عليهم في فك تكتلات الدفاع الألماني. فهل تنجح حيلة زيدان أم تواصل الماكينات الألمانية استبسالها وتحقق مفاجأة دور الثمانية هذا العام؟

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top