في الذكرى الـ92 لتأسيسه.. عشاق الدراويش يترقبون الصعود إلى دور الـ8 في كأس مصر

13 أبريل 2016
الكاتب :  مصعب الخير
515 الزيارات

لأن اليوم يحمل ذكرى خاصة لجمهوره ومحبيه، ينتظر عشاق النادي الإسماعيلي في الخامسة مساء اليوم بشغف مواجهة فريقهم مع طلائع الجيش في دور الـ16 لبطولة كأس مصر (عبور لاند)، مؤملين تكرار الفوز عليه للمرة الثالثة في الموسم وأداء عرض جيد؛ ليحتفل الفريق في الذكرى الـ92 على تأسيسه بالصعود إلى دور الـ8.

 

فقد تأسس النادي الإسماعيلي يوم الأحد 13 أبريل 1924، وبمناسبة هذه الذكرى دشنت جماهير الدراويش حملة لتغيير صورة الحسابات الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى شعار الاحتفال بمرور 92 عامًا على إنشاء النادي.

 

وفي مباراة اليوم، يسعى الإسماعيلي بقيادة مديره الفني خالد القماش إلى مواصلة العروض الجيدة التي يقدمها الفريق، آخرها الفوز على الزمالك بهدف دون مقابل ثم على طلائع الجيش 2/0 يوم السبت الماضي، وصعوده إلى المركز الرابع في جدول الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة.

 

فيما يسعى طلائع الجيش إلى التغلب على الإسماعيلي لأول مرة هذا الموسم، بعدما هزم في بطولة الدوري ذهابًا 1/2 وإيابًا (يوم السبت الماضي) 0/2، وليقضي على سلسلة العروض السلبية التي يقدمها هذا الموسم؛ إذ يحتل المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

 

وقد صعد الإسماعيلي إلى دور الـ16 بعد فوزه على الرجاء في دور الـ32 بركلات الترجيح،  فيما تغلب طلائع الجيش في مباراة دور الـ32 على طنطا بهدف دون مقابل، ويواجه الفريق الفائز منهما المصري البورسعيدي في دور الـ8.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top