بالصور: "عرب بيزنس" تهنئ مروة نصر.. صائدة الجوائز والنجاح الفني

13 أبريل 2016
الكاتب : 
764 الزيارات

تعيش الفنانة المصرية مروة نصر حالة من السعادة بعد فوزها بجائزة الميما (middle east music award) كأفضل مطربة شابة، باستفتاء وتصويت الجمهور لها بعد منافسة قوية مع المواهب الشابة الأخرى. وستقوم إدارة مهرجان الميما بتوزيع الجوائز في شهر مايو المقبل في أحد فنادق القاهرة كما اعتادت كل عام.

ونشرت مروة صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" قائلة: "الحمد لله، أحسن مطربة شابة في الميما أورد. مبروك لكل الفائزين. شكرًا للجمهور المحترم اللي فرحني ووقف جمبي لحد ما فرحت بجائزة كبيرة كده". كما وجهت مروة الشكر للجنة التحكيم وفريق "ميما أورد" والمنتج محمد علام. وأكملت قائلة: "أنتوا سبب نجاحي وسبب فرحتي ربنا يخليكوا ليا. يا رب ارزقنا جميعًا الفرحة. مروة نصر أحسن مطربة شابة 2016".

يذكر أن استفتاء "الميما" أو "middle east awards" خاص باختيار أفضل ممثل وممثلة وفيلم ومسلسل وأفضل محطة إذاعية، وغيرها من الجوائز التي ينتظرها كل عام نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وتعتمد الجوائز على تصويت الجمهور.

وأكدت مروة اعتزازها وفخرها لفوزها بهذه الجائزة القيمة التي تعني لها الكثير، وأنها تسير في الطريق الصحيح لها بفضل الله وجمهورها الذي يساندها ويدعمها دائمًا.

وأضافت أن الجائزة تضع على عاتقها مسؤولية كبيرة كي تكون على المستوى المطلوب عند جمهورها، وأنها ستبدأ الفترة القادمة في التحضير للألبوم القادم لها بعد نجاح أغنيتها الأخيرة ذكرى جميلة.

ويأتي نجاح مروة على خلفية النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الجديدة "ذكرى جميلة" التي تصدرت معظم التطبيقات العالمية والإذاعات العربية والأجنبية.

 

مروة نصر في سطور:

 

 

ولدت الفنانة الشابة مروة نصر في القاهرة عام 1989. أحبت الموسيقى منذ صغرها؛ فبدأت بعزف العود في سن مبكرة بعد أن لاحظ أهلها موهبتها المميزة. انضمت إلى المعهد العالي للموسيقى (الكونسيرفاتوار) وأتمت فيه دراستها الموسيقية وأتبعتها أيضًا بدروس في الصوت.

اشتركت في برنامج ستار أكاديمي الموسم الثالث عام 2006، ورغم أنها لم تحصل على اللقب إلا أن مشاركتها لم تكن عابرة. وبعد ستار أكاديمي بدأت العمل الاحترافي وأطلقت أكثر من أغنية "سنغل".

شهد عام 2009 أول ألبوم لها باسم "سنين" مع شركة سولو ريكوردز، إحدى شركات ميلودي ميوزك، وتضمن الألبوم 9 أغانٍ منوعة، صورت منه بطريقة الفيديو كليب أغنية "نفسي" من إخراج محمد حمدي وأغنية "الله يسامحني" من إخراج محمد بكير.

فيما أطلقت في عام 2010 أغنية سينغل جديدة باسم "حبيت الدنيا"، وتعاونت للمرة الثانية في تصوير الفيديو كليب مع المخرج محمد بكير. وفي عام 2011 أطلقت سينغل باسم "أرض واحدة"، أعقبتها بسينغل ثانية بتسم "متشكرة" تعاونت فيها مع المخرج محمد يونس لتصوير الفيديو كليب.

وفي عام 2012 أطلقت ثاني ألبوماتها باسم "واحدة بس"، وصورت أول أغانيها فيه "بيت واحد" مع المخرج شادي عبد العليم. وفي نفس العام تزوجت من المنتج محمد علام في حفل ضم عددًا كبيرًا من نجوم الوسط الفني والمجتمع.

 

أما في عام 2014 فعملت مروة على تحضير ألبوم جديد يحمل اسم "أحسن حالاتي"، تعاونت فيه مع الكثير من الكتاب والملحنين، على أن يطرح في عيد الفطر 2014.

  • الاسم الكامل: مروة نصر
  • مكان الإقامة: مصر
  • الاسم الفني: مروة نصر
  • بلد الأصل: مصر
  • تاريخ الميلاد: الخميس, 22 يونيو 1989
  • تويتر: تويتر مروة نصر
  • الفئة: مغنية مصرية
  • فيسبوك: فيسبوك مروة نصر
  • البرج الفلكي: برج-السرطان
  • اسم الزوج: محمد علام

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top